كيف اعرف ان زوجي يحب غيري
حياة زوجية
علامات أساسية تكشف لك أن زوجك يحبّ سواك!
عطور تزعج الرجل
حياة زوجية
أي عطور تسبب الإنزعاج للرجل؟

وقاحة زوجك لا تحتمل؟ هكذا توقيفنها بسلاسة وهدوء!

الجمعة، 26 أبريل 2019
طريقة التعامل مع وقاحة الزوج - أنوثة

هل يظهر زوجك وقاحة لا تحتمل؟ هل يعاملك بوقاحة واستخفاف أمام الغرباء والمقربين؟ وهل تشكل فعلته مشكلة مزمنة تزعجك وتنغّص عليك حياتك وتسبب باهتزاز استقرار العلاقة الزوجية؟ إذا كانت الإجابة نعم، ننصحك إذاً بالإطلاع على هذا الموضوع لكي تتعرفي إلى الطريقة الأصح للتعامل مع وقاحة زوجك دون افتعال مشاكل بينكما. إليك التفاصيل من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

كيف تتعاملين مع الزوج الصامت الغامض؟

كيف تتعاملين مع وقاحة الزوج؟

- حاولي ألا تقومي بردة فعل بوجه ما يفعله أو ما يقوله.

- لا تفكري أن هذه التصرفات موجهة ضدك أو من أجل إيذاء مشاعرك.

- حاولي اكتشاف السبب الذي يدفع زوجك إلى التصرف بوقاحة، فربما يكون متعباً، يزعجه شيء معين دفعه للتصرف بهذه الطريقة.

- أحياناً تكون الوقاحة إحدى السمات السلبية التي تطبع شخصية زوجك، وفي هذه الحال عليك أن تحاولي التعود على طباعه الوقحة، لكن في هذه الحال أيضاً لا تلجئي إلى السكوت والصمت خاصة وإن كانت وقاحته قد تخطت حدود المحتمل، لذا فاتحيه بالموضوع بهدوء وحافظي حينها على صوتك المنخفض، حدّثيه بالمنطق والعقل وحاولي دفعه إلى النظر من زاويتك علّه يفهم مدى الازعاج الذي يسببه لك.

- وفي حال لم يتفهم شعورك لا تغضبي منه لأنه وبكل بساطة اعتاد التصرف بهذه الطريقة التي هي جزء لا يتجزأ من شخصيته وطباعه فهو ولد كذلك ومن الصعب عليه أن يتغير إلا بمساعدة وتوجيه مِن مَن يحب.

- واجهي دائماً وقاحته بلطفك وتصرفك الحسن، فمع الوقت سيشعر كم هو مؤذي ومزعج وسيحس أنه بهذه التصرفات يصغر كثيراً مقارنة مع تصرفاتك السامية والمحترمة.

أسباب عديدة تدفع الرجل إلى الكذب... إكتشفيها الآن!

- لا تسجلي كل أفعاله الوقحة في رأسك وتتركيها تجرحك بصمت، صارحيه دائماً في حال لم تتمكني من تمرير أو تقبل تصرفاته وأقواله.

- سامحيه، تفهميه وتفاهمي معه، فهو زوجك الذي اخترتيه بسلبياته وإيجابياته، وهذه وسيلتك الأمثل والأصح لحماية العلاقة من الاهتزاز.