خطة لتثبيت الوزن بعد الرجيم - أنوثة
انقاص الوزن
كيف تثبتين وزنك بعد خسارة الكيلوغرامات الاضافية؟
فوائد الافوكادو للرجيم - أنوثة
انقاص الوزن
هل تعرفين أنّ الأفوكادو يساعد على انقاص الوزن؟

لكلّ نوع بشرة طريقة خاصة للعناية... اكتشفيها!

الأربعاء، 09 مايو 2018
لكلّ نوع بشرة طريقة خاصة للعناية… اكتشفيها!

تختلف العناية بالبشرة وفقاً لنوعها ولطبيعة إفرازاتها وخلوّها من العيوب والمشاكل. لذلك تعرّفي مع أنوثة ‏على أنواع البشرة وطريقة العناية الصحيحة بسطحها وذلك بسبب اختلاف التركيبة المكوّنة للجلد ومدى ‏احتياجاتها للفيتامينات والمستحضرات المطلوبة لضمان راحتها وتألقها.‏

كيف تحمين فمك من ظهور التجاعيد حوله؟ إليك الجواب!

طرق العناية بالبشرة العادية

تعتبر البشرة العادية مثالية مقارنةً مع باقي الأنواع. فهي تخلو من حب الشباب الذي يظهر بسبب تكوّن ‏خلايا دهنيّة ومن التصبغات الجلدية الناتجة من التعرّض لأشعة الشمس. فتتم العناية بالبشرة العادية بشكل ‏بسيط عن طريق استخدام الغسول الخاص بهذا النوع من البشرة، ويفضل أن يحتوي على الفيتامين ‏C‏ ‏ونسبة ترطيب متوسّطة للحفاظ على توازنها، مع تنظيف البشرة بالماء الفاترة قبل وضع الكريمات اليومية ‏في ساعات الصباح والمساء فقط.‏ ومن أنواع الغسول التي ننصح بها لبشرتكِ FILORGA Foam Cleanser الذي ينظّف البشرة بالعمق، وفي الوقت نفسه يرطّبها مع غناه بحمض الهيالورونيك.

طرق العناية بالبشرة الجافة

تتعرّض البشرة الجافة للعديد من المشاكل بسبب قلة نسبة الماء والمواد الدهنية بين خلاياها، الأمر الذي ‏يؤدي الى ظهور القشور على منطقة الجبين والخدّين، الى جانب البقع البيضاء المزعجة. فتتم العناية ‏بالبشرة الجافة من خلال استخدام المرطبات العالية في تركيبتها الدهنية مثل الكولاجين، والتقليل من ‏استخدام الصابون في تنظيف البشرة. ومن الضرروي وضع كريمات الترطيب اليومية واستعمال الواقي ‏الشمسي الخاص بنوع هذه البشرة.‏ ويمكن أن تستخدمي كريم LA ROCHE-POSAY Redermic C Dry Skin لتوفير أفضل عناية لبشرتك الجافة. 

هكذا تتجنبين جفاف بشرتك في الطقس الحار!

طرق العناية بالبشرة الدهنية

تعتبر هذه البشرة من أكثر الأنواع العرضة للمشاكل وللإصابة بحب الشباب. فتحتاج الى عناية متقنة بشكل ‏يومي. كل ما عليك فعله هو تنظيف سطحها جيداً 3 مرات خلال النهار، للتخلّص من التراكمات الدهنية ‏التي تعطي اللمعان للوجه. فضلاً عن استعمال الغسول الخاص بالبشرة الدهنية للتخفيف من إفرازات الغدد ‏العرقية بالوجه. كما تجنّبي كريمات الترطيب التي تحتوي على مواد دهنية، واستعملي كريمات التقشير ‏بشكل أسبوعي، من دون أن تهملي الواقي الشمسي بشكل يومي.‏ وننصحكِ بأن تستخدمي AVÈNE Cleanance Soapless Gel Cleanser لتنظيف بشرتك بالشكل الصحيح والتخفيف من الافرازات الدهنية.

 

//

 

//

 

//