مكياج عيون القطط للعروس
زفوها
اليكِ خطوات تطبيق مكياج عيون القطط للعروس
حاجيات لا يمكن ان تنساها العروس لشهر العسل
زفوها
ما هي الأغراض المهمة لشهر العسل؟

إعتني بشعرك لطلة زفاف مثالية وخلابة!

الجمعة، 20 نوفمبر 2015
طريقة تحضير الشعر لتسريحة الزفاف

كل امرأة تريد أن تظهر في أروع حالاتها نهار زفافها، من خلال الفستان، المكياج والشعر. لذلك، يجب أن تهتمّ بشعرها بشكل مضاعف، للتأكيد على جمالها وأناقتها وضمان نجاح تسريحتها العرائسية. تعلّمي مع موقع "أنوثة" كيفية العناية بشعرك قبل الزفاف.

خطوات الإهتمام بالشعر

أولاً، للمحافظة على صحة شعرك وجماله، خذي نصائح مصفف الشعر دائماً وقصّي أطرافه المقصفة، لكي ينمو بشكل أسرع، على الأقل 3 مرات في السنة. وهكذا، تعتبر زيارة صالون التجميل أساسية لكل عروس، إلى جانب إختيار تصفيفة الزفاف المناسبة لوجهك.

ثانياً، لا تهملي وضع الماسكات والخلطات الطبيعية الأفضل لشعرك. إختاري تلك الغنية بالزيوت والفيتامينات، لإعادة الحيوية والكثافة لشعرك. لكن، إنتبهي في خياراتك، حيث يجب أن تكون هذه الماسكات مناسبة لنوع شعرك، كي لا تؤذيه وتقعين في مشكلة أكبر.

10 طرق متنوعة لتزيين شعر العروس

ثالثاً، لو كنت تطبقين الماسكات لا تهملي المكملات الغذائية والنظام الغذائي الصحي. فالشعر بحاجة إلى المعادن والعناصر الغذائية التي تقوّيه، الموجودة خصوصاً في الخضار مثل الخيار والطماطم، والفواكه كالتفاح والبرتقال. ضعي برنامج لتنظيم تناول الطعام وممارسة الرياضة التي تنعش شعرك.

رابعاً، أريحي شعرك قبل الزفاف إلى أقصى حدّ، وذلك من خلال عدم تعريضه كثيراً للسشوار، المجعّد، المملّس والأدوات الكهربائية التي تزيد من تقصيفه، تقلل من نوعيته وتؤدي إلى بهتان لونه.