غسالة الصحون
ديكور
اليك قواعد استخدام غسالة الصحون لجلي متقن
افكار لتعطير المنزل في الشتاء
ديكور
6 افكار لتعطير المنزل في الشتاء

طرق مبتكرة لتخزين منتجات التجميل

السبت، 02 يناير 2016
طريقة تخزين منتجات التجميل

بحال كنت تحتارين بكيفية حفظ أدواتالمكياج بشكل منظم وسريع الحلول بسيطة وسهلة وسنقدم لك أبرزها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة لكي تحافظي على أدوات التجميل التي تستخدمينها لأطول فترة ممكنة.

لا تغفلي مدّة صلاحيّة مستحضرات التجميل الخاصّة بك!

حفظ أقلام المكياج في علب محكمة الإغلاق

بالطبع أقلام العيون وأحمر الشفاه هي من أكثر الأقلام التي تستخدمينها خلال وضعك للمكياج كل يوم لذلك ننصحك بوضع الٌالام في درج من السهل بلوغه عند الحاجة وإن لم تكوني تستخدمينها كل يوم فيمكنك توضيبها في علب مغلقة كي تحافظ على فعاليتها.

استخدمي العلب ذات الفواصل الكبيرة

بحال كان لديك الكثير من أدوات المكياج ننصحك باللجوء الى العلب المقسمة الى فواصل كبيرة فتقسمين كل فئة على حدة من ظلال جفون الى أقلام شفاه وعيون مع مسكارا وبلاش وأدوات وضع المكياج كل على حدة لكي تبلغينها بسرعة عندما تودين وضع المكياج قبيل خروجك من المنزل وتبقى الأدوات نظيفة وموضبة بشكل جيد.

تعليق الأدوات على الحائط

يمكنك استخدام لوحة كبيرة مع أزرار من المغناطيس لتعلقي عليها أدوات المكياج الخاصة بك وذات الاستخدام اليومي كما يمكنك أن تجلبي قطعة مخصصة لتوضيب المكياج وهي تأتي بجيب عديدة تحفظين فيها الأغراض ومن الممكن أن تعلقيها على الباب من الخلف في الغرفة أو داخل باب الخزانة.

كيف تستخدمين مستحضرات التجميل بشكل صحيح؟

علب ملونة

اختاري علب الأحذية الفارغة من المقاسات المختلفة وخصصي علبة لكل نوع من المكياج وغلفيها باللون الذي تريدينه وسجلي عليها من الخارج ماذا يوجد بداخلها كي تبلغيه بسرعة.

توضيب فراشي المكياج

خصصي إناء من الرخام أو الزجاج وزينيه بحسب ذوقك وضعي فيه فراشي المكياج كي تبلغينها بسرعة وتحافظظين عليها.