تسنين الطفل
جمال و صحة
كيف أعرف أن طفلي يسنن؟
فوائد الهيل للشعر
اطلالة ومكياج
لشعر صحي وحيوي إكتشفي فوائد الهيل

اخسري 20 كيلوغراماً عبر الرجيم الصاروخي!

الإثنين، 23 نوفمبر 2015
الرجيم الصاروخي

تسعى الكثير من النساء الى خسارة وزنهن بشكل سريع بسبب مناسبة معينة او الشعور بالضيق من السمنة، ولذلك فهن يعمدن الى اتباع حميات غذائية قاسية للتخفيف من الوزن. ومن هذه الحميات الرجيم الصاروخي الذي يمكن من خلاله انقاص حوالي 20 كيلوغراماً بغضون شهر واحد. وسنكشف لك عبر موقع انوثة بعض التفاصيل عن هذا الرجيم.

ريجيم الفجل... لخسارة الوزن بأسرع وقت

الرجيم الصاروخي

يقوم الرجيم الصاروخي على عمل الإنزيمات في الجسم، حيث أن كل فئة غذائية من الفئات الثلاث، البروتينات والكربوهيدرات والدهون، لها إنزيم يساعد الجسم على تكسيرها وهضمها، ولذلك فان هذا الرجيم يقوم على تناول كل فئة على حداً لكي يستطيع الجسم هضمها بسهولة.

كما يدور الرجيم حول تغذية الجسم بشكل جيد بدلاً من تجويعه كما هو الحال مع العديد من أنظمة وبرامج الرجيم الأخرى، حيث أن الأكل الصحي المتوازن بدون تجويع يعمل على حرق الدهون بصورة أكبر بينما يؤدي التجويع المفاجئ للجسم على حث الجسم بتخزين الدهون، والاهم أنه بعد الانتهاء من إتباع الرجيم تقل فرص عودة الوزن من جديد.

كيف يطبق الريجيم الصاروخي؟

ان تطبيق الريجيم الصاروخي يعتمد على فئة من المأكولات كل يوم على الشكل التالي:

- اليوم الاول تناول الاناناس صباحاً ثم البابايا ظهراً ثم الاناناس في المساء

ريجيم الشوكولا... للإبتعاد عن السمنة!

- اليوم الثاني: بطيخ طوال اليوم

- اليوم الثالث: عنب فقط

- اليوم الرابع: فراولة في الصباح بطاطا مشوية ظهراً وسبانخ مطبوخة بالزيت مساء

ينصح الخبراء بضرورة استشارة الطبيب أو اخصائية التغذية قبل البدء بالحمية الغذائية مع شرب كيمات كبيرة من الماء والامتناع عن شرب الكحول والعصائر والمواد التي تحتوي على السكر، كما وان الخبراء ينمنعون هذه الحمية عن النساء الحوامل أو المرضعات أو من يعانون من امراض مزمنة والأطفال وكبار السن.