نصائح لاختيار لون الكحل المناسب
اطلالة ومكياج
اختاري قلم الكحل الذي يناسبك
فوائد الكركم للبشرة
العناية بالبشرة
أعيدي النضارة لبشرتك مع الكركم!

اخسري كيلوغراماً واحداً في يومين عبر رجيم البرتقال

الإثنين، 03 نوفمبر 2014
طريقة تطبيق رجيم البرتقال السريع

يوضع رجيم البرتقال ضمن فئة الحميات الغذائية التي تساعد على الديتوكس اي التخلّص من السموم التي تتراكم بفعل حياتنا اليومية والمأكولات الكثيرة التي نتناولها. ويساعدك هذا الرجيم على خسارة كيلوغرام واحد خلال يومين فقط، ولكن يجب اتباعه لفترة قصيرة أي يومين لكي لا يفقد الجسم الفيتامينات والمعادن الاساسية. واليكِ ابرز قواعد هذا الرجيم.

اليوم الاول

 

في اليوم الاول تناولي على الافطار حبّة برتقال مع كوب من عصير البرتقال بالاضافة الى شريحة خبز من الحبوب الكاملة. وعلى الغداء يمكن ان تتناولي شريحة من الخبز نفسه مع حبّة برتقال ايضاً، وفي المساء تتبعين النظام نفسه كما في الغداء. واذا شعرتِ بالجوع اشربي عصير الليمون.

اليوم الثاني

 

في اليوم الثاني تناولي صباحاً علبة لبن زبادي مع برتقالة. وبين الافطار والغداء اشربي كوباً من عصير البرتقال، ثم على الغداء كلي حبّتين قراصية وتين مجفف بالاضافة الى حبّة من البرتقال. في المساء تناولي شريحة من خبز الحبوب الكاملة مع ملعقة صغيرة من الجبنة البيضاء الخالية الدسم مع برتقالة ويمكن ان تشربي كوباً من عصير البرتقال.

قواعد اضافية

 

يجب ان تشربي الماء بكثرة خلال النهار كلّه، وعليكِ بعد اليومين ان تعودي الى تناول الطعام الصحّي والمتوازن. وتذكّري انّه من غير المسموح ان تدخّني او تشربي القهوة او تضيفي الملح الى الطعام خلال اليومين.