ازالة بقع الحبر عن الملابس
موضة كل يوم
كيف تتخلّصين من بقع الحبر على الملابس؟
تنظيف الحذاء الابيض
موضة كل يوم
كيف تنظفين الحذاء الأبيض في المنزل؟

كيف تغيرين بشكلك الخارجي؟

الجمعة، 28 أغسطس 2015
طريقة تغيير المظهر الخارجي

يلعب الشكل الخارجي للإنسان دوراً مهماً على صعيد تحسين علاقاته مع الآخرين، كما أنه يشكل بطاقة هوية أولية عن الشخص ونمط حياته وشخصيته. من هنا سعت المرأة إلى التركيز على إطلالاتها بشكل مستمر وفاعل لتكسب مكانتها في المجتمع.

فكيف يمكنك تغيير مظهرك الخارجي؟

 

هل يرضيك مظهرك الخارجي؟

 

النظافة الشخصية:

 

تشكل النظافة الشخصية إحدى الوسائل للتغيير بالشكل الخارجي، كالاستحمام وغسل الوجه والشعر، خصوصاً إذا ما بقيت رائحة الجسم أو الشعر عطرة طيلة النهار، فذلك يشير إلى مدى عناية المرأة بنفسها.

 

الأظافر الجميلة:

 

العناية بالأظفر هي طريقة من طرق تغيير الشكل الخارجي، فحين تبدلين ألوان طلاء الأظافر بين الحين والآخر بما يتناسب مع ملابسك أو لما هو رائج في موضة الأظافر فذلك يدل على العناية الفردية بالنفس. كذلك تقليم الأظافر وترتيبها والحفاظ على نظافتها تدل على مدى الاهتمام الذي تولينه لإطلالتك اليومية.

 

أسلوبك الخاص:

 

ما يميز امرأة عن الأخرى هو قدرتها على خلق أسلوب خاص بها، من حيث ما ترتدينه من ملابس أو أكسسوارات أو تجميل بشكل منتلف أو مبتكر، فتصبحين محط أنظار الجميع وينتظرونك ليروا ما جديدك في كل يوم.

 

لون أحمر شفاهك:

 

أكثر ما يمكن ملاحظته عند وضع الماكياج هو أحمر الشفاه، فهو ما يزيد من جمالية الماكياج ومن جمالية إكلالتك. لذا إظهري بشكل جديد ومختلف يومياً من خلال التنويع بألوان أحمر الشفاه التي تستعملينها.

 

كيف تكونين محجبة وأنيقة؟

 

لون شعرك وتسريحته:

 

من عوامل التغيير في الشكل الخارجي والأكثر بروزاً إلى العين، هو الشعر. لذا إذا رغبت بإطلالة متجددة بين الحين والآخر فيمكنك تغيير لون شعرك، أو يمكنك تجديد قصته. هذا بالإضافة إلى عدم توانيك عن ابتكار تسريحات بسيطة وملفتة لإطلالتك اليومية.