ما هي أفضل طريقة طريقة لغسل الفواكه؟
نصائح وحيل الطبخ
ما هي أفضل طريقة طريقة لغسل الفواكه؟
اليكِ مجموعة وصفات حلويات سهلة التحضير منزلياً!
حلويات
اليكِ مجموعة وصفات حلويات سهلة التحضير منزلياً!

تفريز المعجّنات سيكون أمراً سهلاً بالنسبة لكِ بعد اليوم!

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
تفريز المعجّنات سيكون أمراً سهلاً بالنسبة لكِ بعد اليوم!

لا شكّ أن المعجّنات من ألذ المقبلات التي تُقدّم على المائدة، وأكثر ما نحبّه فيها أنّه يمكن تحضيرها قبل وقت ووضعها في الفريزر لفترة طويلة. فما هي طريقة تفريز المعجنات الافضل في المنزل؟ اليكِ التفاصيل في ما يلي.

 طريقة تفريز الفطائر وسمبوسك الجبنة

بعد الانتهاء من تحضير الفطائر المحشوة وسمبوسك الجبنة، ضعيها من دون أن تخبزيها، على صينيّة مدهونة بالطّحين، ثم أدخليها إلى الفريزر حتّى تجمد جيّداً. بعدها أخرجيها وضعي الفطائر أو السمبوسك في أكياس التّفريز. وعند حاجتها، أخرجيها من الفريزر قبل خبزها بساعة، ثمّ ضعيها في صينيّة مدهونة بالزّيت واخبزيها.

معجنات السبانخ

طريقة تفريز البيتزا

إعجني عجينة البيتزا بالشكل والحجم الذي ترغبين له، ثم ضعي عليها كل المكونات ما عدا الجبنة. ثم اخبزيها حتى تنضج قليلاً، بعدها اتركيها حتى تبرد. وأخيراً ضعيها في علب أو أكياس داخل الفريزر.

طريقة تفريز السبرينغ رول

يمكنكِ تحضير أنتِ عجينة السبرينغ رول أو شرائها جاهزة. ثم إحشيها واحفظيها داخل الفريزر في علب أو أكياس محكمة الإغلاق. وعند حاجتها، يمكنك مباشرة وضعها في الزيت أو في الفرن.

نصائح عند تفريز كلّ المعجّنات

بعدما قدّمنا لك أفضل طريقة تفريز المعجنات من أصناف متعددة، نخبركِ الآن عن بعض النصائح التي من الضرورة الانتباه لها:

أولاً، من المعلوم أنه لا يجب اعادة التفريز مرتين لأنّ إعادة التّفريز يمكن أن تفسد الطّعام، لذا فرّزي الكميّة المناسبة ليوم واحد في علبة محكمة أو كيس محكمين الإغلاق.

افكار بسيطة وشهية لتزيين المعجنات!

ثانياً، ضعي ورقة لاصقة على كلّ كيس أو علبة فيه إسم الصّنف الذي قمتِ بتفريزه، بالاضافة الى تاريخ تفريزه لكي تسهل عليكِ عمليّة اختيار الصنف ولمعرفة الطعام القديم من الأجدد.

ثالثاً، إن كنتِ تحضّرين المعجنات غير المالحة، إحذري من تلك التي يدخل في حشوها القشطة فهي لا تصلح للتفريز لأنها سائلة وممكن أن تفسد المعجّنات.