علامات تكشف انك وقعت في حب رجل لا يستحقك
حياة زوجية
هكذا تعلمين أنك وقعت في حب رجل لا يستحقك
تأثير المزاجية على الحياة الزوجية
حياة زوجية
خطر يحدق بحياتك الزوجية... تنبهي له الآن!

4 خطوات لتتقبلي تصرفات زوجك المزعجة

الأحد، 08 يناير 2017
كيفية تقبل تصرفات الزوج المزعجة

في الحياة العائلية والزوجية، يختبر كل طرف بعض التصرفات المزعجة لدى الشريك الذي اختاره ليكمل المسيرة الحياتية معه. وفي هذا الاطار، لا بد من اعتماد بعض الخطوات لتقبل تصرفات الشريك المزعجة. واليوم في مقال أنوثة التالي، نطلعك على كيفية تقبل تصرفات الزوج المزعجة كي تنعمي بحياة زوجية هانئة وسعيدة.

4 اسباب رئيسية للمشاكل الزوجية... اكتشفيها الآن!

أولاً، من ابرز تصرفات الزوج التي تزعج المراة هو عدم اصغائه اليها، وفي هذا الاطار، غن كنت تريدين التكلم معه في موضوع مهم جداً عليك أن تطلبي منه ان يترك كل ما يقوم به من اعمال او انشغالات لكي تتحدثي معه أو أن تسأليه ان يتفرغ لبعض الوقت للتحدث اليك.

ثانياً، ايضاً من البرز التصرفات التي يقوم بها الزوج وتزعج المراة هو عدم التزامه بالمواعيد، فغالباص ما ينسى الرجال المواعيد التي تعتبر مهمة بالنسبة الى المرأة، لذا فغن كان زوجك يعاني من هذه المشكلة، لا بأس من تذكيره بالموعد في اليوم المحدد وقبل فترة كي يتمكن من تحضير الامور الضرورية أو تهيئة نفسه لهذا الامر.

ثالثاً، من التصرفات المزعجة التي يقوم بها الرجال احياناً وتزعج زوجاتهن هي ترك الاغراض في مكانها او وضع الملابس اينما كان، وهذا الامر لا يفهم الرجال جميعهم اهميته بالنسبة الى المرأة، ولكي تتمكني من التعامل مع هذا الامر مع زوجك، يمكنك أن تطلبي منه فور دخوله الى المنزل أن يضع ملابسه في الغرفة أو يقوم بتعليقها أو أن يوضب اغراضه بشكل جيد كي تحافظي على النظافة والترتيب في المنزل.

ما الذي يقتل الحب بين الزوجين؟

رابعاً، ايضاً حول كيفية التعامل مع تصرفات الزوج المزعجة خصوصاً ان كانت هذه التصرفات تحدث في العلن كالحديث بصوت مرتفع، يمكنك أن تتحدثي معه على انفراد حيال هذه الامور، او يمكنك تفادي فتح المواضيع معه حين تكونان في مكان عام وتتريثي ريثما تصبحان في المنزل لمحادثته.