الصيحات الجمالية الاكثر رواجاً على انستقرام
اطلالة ومكياج
هذه هي الصيحات الجمالية الاكثر رواجاً على انستقرام!
تجاعيد الوجه المبكرة
العناية بالبشرة
لماذا تعانين من تجاعيد الوجه المبكرة؟

اسهل طريقة لتكبير العيون بالمكياج!

الخميس، 23 فبراير 2017
مكياج تكبير العيون

لكي يكون مكياجك مرآة أناقتك الدائمة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية تطبيق مكياج تكبير العيون من أجل أن تكوني خلابة في مظهرك ومحط أنظار الجميع أينما حللت. بادري دوماً على التأني في جمال وجهك لأنه المرآة الأولى لمظهرك أمام الناس. 

- كخطوة أولى استخدمي ظلال جفون باللون الفاتح فوق العين وعلى كل الجفن كما يمكنك أن توزعيه تحت الحاجب أو حتى على زوايا العين. من المهم أن تعلمي أن سر تكبير العينين يكمن بعدم استخدام أي لون داكن على زوايا العين لأن العين ستظهر بشكل أصغر. 

- مع انتهاء الخطوة الأولى استخدمي اللون البرتقالي الفاتح من ظلال الجفون على منطقة الجفن العلوية ومدي اللون الى خارج حدود العين لإعطاء حجم أكبر للعين. 

- ظلال الجفون البنية تبدو جميلة على الطرف الخارجي للعين لذلك استخدميها ومديها الى الخارج وفي زاوية العين الخارجية أضيفي اللون البني الداكن. 

- بمساعدة قلم تحديد أخضر أو أزرق اللون أرسمي خطاً على زاوية العين الخارجية ومديه قليلاً من أجل أن تمنحي مساحة أكبر للعين. أدمجي بعد ذلك القليل من ظلال الجفون البنية باستخدام ريشة صغيرة. للزاوية الداخلية من العين استخدمي الأيلاينر السائل ومديه الى الخارج قليلاً مع شكل ناعم ورفيع فوق العين.

- استخدمي الماسكارا بالطريقة المعتادة وكثفيها على أطراف الرموش.

اكتشفي طريقة المكياج المناسبة لكل نوع من العيون

- لا تنسي أن الحاجبين هما جزء مهم من الوجه لذلك إعمدي الى تكثيفهما بالمكياج فالحاجبان الطويلان سيمنحان العينين شكلاً أوسع وأكثر جمالية.

- ليكون التركيز على العينين بالمكياج ننصحك بعدم استخدام أحمر شفاه شفاف وغير قوي.