يحيى بيازي يظهر بحالة صحية سيئة… ما الذي حلّ به؟
يوميات المشاهير
يحيى بيازي يظهر بحالة صحية سيئة... ما الذي حلّ به؟
شيرين تطلق تحذيراً جديداً… وهذا ما ستفعله قريباً!
يوميات المشاهير
شيرين تطلق تحذيراً جديداً... وهذا ما ستفعله قريباً!

بدر خلف يكشف للمرّة الأولى كيف تمكّن من جمع ثروته!

الخميس، 10 نوفمبر 2022
بدر خلف يكشف للمرّة الأولى كيف تمكّن من جمع ثروته!

لطالما أثارت طريقة تكوين بدر خلف لثروته التساؤلات لدى متابعيه عبر حساباته الالكترونية، ومن المعروف أنّ خبير التجميل الاماراتي يُخصّص من فترة الى أخرى مساحة للرد على الأسئلة التي توجه له عبر سناب شات، لذا كشف عن ماذا فعل للحصول على كل المال الذي يملكه. 

وبعيداً عن المحتوى الذي يقدّمه في العادة بدر خلف عبر تويتر وسناب شات والذي من خلاله يستفز ويُغضب الجمهور، أراد هذه المرّة أن يتحدّث عن السنوات التي فيها عمل بجهد حتى كسب ثروته. 

طريقة تكوين بدر خلف لثروته

بدأ خبير التجميل بدر خلف بالرد على سؤال وجهته له احدى متابعاته عن كيف كوّن ثروته، ليرد بالقول: "بنات خلوني أقولكم حكايتي مع البيزنس اللي ممكن يخليكم تبدعون وتسوون أشياء حلوة"، وتابع بالاشارة الى أنّه في عمر المراهقة كان يتوجه الى الصيدليات، المتاجر والجمعيات ويقوم بتجربة الكريمات ويتحدّث عن الفوائد التي تقدمها وكيفية استعمال كل مستحضر. 

لذا بهذه الطريقة تمكن بدر خلف من كسب ثقة الناس في النصائح الجمالية التي يقدمها لهم، لذا بعد مراحل متعددة توجه بدر الى بلاد متعددة منها أستراليا، الصين، اوروبا، كوريا وغيرها ليتمكن من اختيار المستحضرات الأنسب للتحدّث عنها والتسويق لها. 

طريقة تكوين بدر خلف لثروته

هل يرغب بدر خلف في أن يعود ليصبح رجلاً؟ جوابه صادم!

وبعد عرض حكايته مع العمل الذي كسب منه الكثير من المال، خصّص بدر خلاصة عبر ستوريز سناب شات كتب فيها أنّه اختار المجال الذي يحبّه وأبدع فيه دون ملل أو تعب من العمل، وقدّم نصيحة لمتابعاته بأن يختاروا المجال الذي يفضلونه للابداع من خلاله وكسب الأموال. 

طريقة تكوين بدر خلف لثروته