ترمس لإزالة الشعر
العناية بالبشرة
ودعي الشعر الزائد مع خلطة الترمس
تفتيح اليدين بسرعة
العناية بالبشرة
هل تريدين تفتيح يديك بسهولة وسرعة؟

لوني شعرك بالأعشاب الطبيعية!

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015
طريقة تلوين الشعر بالاعشاب الطبيعية

تسعى كل امرأة أن تحظى بأجمل طلة لها من حيث المكياج واللباس ولكن للون الشعر تأثير مباشر على جمال المرأة فيجب أن توليه عناية مميزة وتجعله صحياً ومن هنا ننصحك بالابتعاد عن الصبغات الغنية بالمواد الكيميائية واللجوء الى الصبغات الطبيعية التي تحصلين عليها من الأشياء الطبيعية الموجودة بين يديك كالشاي والجوز والطماطم. اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الوصفات الطبيعية لتغيير لون الشعر.

تقنيات تلوين الشعر و المحافظة على اللون

- اللون الأشقر: إن كان شعرك خفيفاً فعصير الليمون هو الأنسب لك كما يمكنك الحصول على اللون الأشقر من البابونج الذي يجعل شعؤك أشقراً قاتماً، أما جور الراوند فتعطيك اللون العسلي المائل للذهبي.

- اللون البني أو الأسود القوي: يمكنك استخدام القهوة والشاي للون الأسود القوي أو حتى الشاي من نبات القراص وإكليل الجبل والمريمية للون البني ويمكن استخدام الخلطات لتغطية الشعر الرمادي.

- اللون الأحمر: لتحصلي على شعر أحمر جربي عصير الطماطم عن طريق تدليك الشعر به ومن ثم غطيه بكيس من البلاستيك واتركيه عليه لنصف ساعة كما يمكن الاستعانة بأعشاب الكركدية والآذريون.

الحنّة أو الصّبغة... ماذا تختارين؟

- اللون المائل الى الأحمر: يمكنك استخدام الشمندر المهروس الذي يمنح الشعر لوناً أرجوانياً محمراً واشطفي شعرك بالخل بعدها لتثبيت اللون.

- اللون الأسود: إن كنت تريدين طلة بلون الشعر الأسود القاتم فالحل هو مسحوق الجوز الأسود ولكن لا يمكنك استخدامه إن كنت تعانين من مشاكل الغدة الدرقية.