إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أبرز صفات أبراج الشهر الرابع
صفات الابراج
هذه هي أبرز صفات أبراج الشهر الرابع!
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج المهووسة بنفسها
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر هوساً بنفسها... هل برجك منها؟

كيف يمضي كلّ برج وقته في العزل المنزلي؟

الأربعاء، 15 أبريل 2020
إكتشفي معنا الطريقة التي يعتمدها كلّ برج من الأبراج بغية قضاء وقته بسلاسة أكبر خلال العزل المنزليّ.

لكلّ برج من الأبراج هوايات وإهتمامات معيّنة، كما يتّبع كلّ منها طريقة مختلفة عن الآخر لقضاء أوقات فراغه أو عطله. وفي موضوعنا اليوم وبما أنّ الأغلبية حول العالم تطبّق العزل المنزلي اليوم بغية الوقاية من فيروس كورونا المستجدّ، سنتوقّف في الموضوع التالي عند الطريقة التي يتبعها كل برج لإمضاء وقته أثناء هذا العزل.

تعرفي إلى أكثر الأبراج صبراً في التعامل مع المشاكل!

برج الحمل: يعمد مولود الحمل إجمالاً إلى التذمّر حتّى لو لم يجد دافعاً لذلك، ويعتمد هذه الطريقة في أغلب أوقاته وخلال العزل المنزلي حالياً بغية التخلّص من طاقته السلبية والتوتر الذي يرافقه أثناء فترات الملل والفراغ.

برج الثور: يشتهر مولود الثور بميله نحو الهدوء والسكينة كما يفضّل البقاء في المنزل معظم الأحيان، لذلك لا يجد صعوبة أبداً في ملازمة البيت خلال العزل المنزلي ويعمد إلى ترتيبه والقيام ببعض النشاطات المنزلية التي يحبها ولا يجد إجمالاً الوقت للقيام بها.

برج الجوزاء: يعشق مولود الجوزاء التجديد والمغامرات ويكره الروتين بشكل ملحوظ ما قد يسبب له بعض الإزعاج خلال العزل المنزلي، لذلك لن يتوان خلال هذه الفترة عن قضاء وقت طويل في حديقة المنزل أو على الشرفة.

برج السرطان: يحاول صاحب برج السرطان تمضية وقته خلال العزل المنزلي عبر الإتصال بأحد أصدقائه المقرّبين والدردشة معه، كما يخصص في الوقت عينه وقتاً كبيراً للعناية بالأسرة.

برج الأسد: يولي مولود الأسد أهمية خاصة لمواقع التواصل الإجتماعي ويمضي أغلب وقته في العزل المنزلي بتصفحها، كما يحرص على إلتقاط الصور المميزة ونشرها.

برج العذراء: يتّجه العذراء إجمالاً إلى القراءة، سماع الموسيقى أو مشاهدة الأفلام التي تجذبه خلال فترة العزل المنزلي أو حتّى أوقات فراغه العادية أو عطلته.

برج الميزان: يركّز الميزان على ترتيب غرفته الخاصة وخصوصاً ثيابه وخزانته خلال فترة العزل المنزلي، كما يشعر بملل ملحوظ في الأوقات المتبقية.

برج العقرب: يعمد مولود العقرب إلى الطبخ والأكل بشكل ملحوظ أثناء العزل المنزلي، كما يحاول إكتشاف وصفات جديدة ومتنوعة.

برج القوس: يكره القوس الملل والروتين بشكل ملحوظ، أمّا بالنسبة إلى فترة العزل المنزلي فيخصصها لمتابعة الأخبار أو بعض المسلسلات والأفلام التي قد تلفته.

برج الجدي: يركز الجدي على الأعمال والمهام التي لم يستطع القيام بها سابقاً نظراً لضيق وقته، ويطبّقها بشكل تدريجي خلال العزل المنزلي.

أيّ أبراج تحبّ الفوضى ولا تمانع أبداً إفتعالها؟

برج الدلو: لا يتوان مولود الدلو أبداً عن قضاء فترة العزل المنزلي كاملة مع أفراد أسرته والإستمتاع معهم قبل العودة إلى روتين الحياة اليومية.

برج الحوت: يعشق مولود الحوت النوم والإسترخاء، لذلك يستغلّ فترة العزل المنزلي بغية النوم والحصول على قسط كبير من الراحة والهدوء.