نصائح للتخلص من الالتهابات النسائية
صحتك
طرق بسيطة تساعدك على التخلص من الالتهابات النسائية
السدر للشعر المصبوغ
اطلالة ومكياج
حافظي على شعرك المصبوغ عبر خلطات السدر

طريقتان بسيطتان لتنظيف الحواجب دون نمص

الأحد، 13 سبتمبر 2015
طريقة تنظيف الحواجب دون نمص

النظرة الجذابة والجميلة تتطلب حتماً حواجب مرتبة ومرسومة بشكل صحيح وجميل، لذلك لا يجوز ان تهملي حاجبيك لأن تأثيرهما كبير على تحديد جمال وشكل وجهك، وكذلك تحديد نظرتك وجاذبية هذه النظرة وجمالها. ونظرأ لأن الذهاب باستمرار إلى صالونات التجميل لتشذيب الحاجبين قد لا يكون ممكناً دائماً أو لأنّ الشرع لا يجيز نتف شعر الحواجب ولا ترقيقه اي ما يعرف بالنمص، نعلّمك في مقال اليوم من أنوثة طريقتان لتنظيف الحواجب وترتيبها دون نمص، يمكنك تطبيقهما بسهولة ولن يتطلبا منك الكثير من الوقت. تابعينا، وتعلمي بنفسك.

 

تنبّهي الى هذه المخاطر قبل ان تلجأي الى تاتو الحواجب

 

الطريقة الأولى

 

 

- قومي أولاً بتمشيط حاجبيك نحو الأعلى بفرشاة ماسكارا قديمة جافة أو بواسطة فرشاة الحواجب.

 

- بعد تمشيط حاجبيك، قومي بوضع الكحل الأبيض في المنطقة المحيطة بالحواجب أو حول الحاجبين.

 

- بعد تحديد المنطقة المحيطة بالحاجبين بالكحل الأبيض، قومي بوضع الكونسيلر تحت الحاجبين، وينصح بإستخدام الكونسيلر الكريمي أو كريم الأساس للقيام بهذه الخطوة.

 

- بعد الإنتهاء من وضع الكونسيلر أو كريم الأساس تحت الحاجبين، قومي بوضع البودرة المضغوطة، ثم قومي بوضع ظلال العيون. ويمكنك أيضاً وضع ظلال عيون بلمعة فوق عينيك خاصة في مكان الشعر الزائد.

 

- إملأي الفراغات في حاجبيك بواسطة قلم الحواجب.

 

الطريقة الثانية

 

تجدين في السوق جيلاً يسمى جل الحواجب مع فرشاة مخصصة للحاجبين والهدف منه تنظيف الحواجب من دون نمص اي دون نتف للشعر. أما طريقة استخدامه فهي كالتالي:

 

- قومي بتمشيط حاجبيك نحو الأعلى بالفرشاة أولاً، ثم قومي بحذر باستخدام المقص في قص الشعر الطويل الزائد فقط كي تحصلي على حواجب متساوية.

 

- قومي بوضع الجيل على الشعيرات للحصول على مظهر مفعم بالرقة، وذلك لانّ الجيل يثبت الحواجب ويهذب الشعيرات الشعثاء. وننصحك بان تختاري فرشاة الجيل ذات شعيرات غير قريبة من بعضها ليتسنى لك وضعه بدقة. وننصحك بأن تستخدمي كمية قليلة جداً من الجيل فقط لأنّه في حال وضعت طبقة كثيفة منه تلتصق شعيرات الحاجب مع بعضها.

 

- إملأي الفراغات في حاجبيك بواسطة قلم الحواجب.

 

الحواجب الكثيفة تعود الى الساحة