المواهب الخاصة بكل برج
صفات الابراج
لكل برج مواهبه الخاصة... إكتشفيها!
تحليل الشخصية من الخط
صفات الابراج
اعرفي شخصيتك من شكل خط يدك

كل امرأة تحبّ... حسب برجها!

الإثنين، 02 مايو 2016
طريقة حب المرأة من برجها

تعتبر الأبراج الفلكية كتباً مقروءة عن مواليدها، فهي تكشف الكثير عن طباعهم وصفاتهم التي لا تظهر بشكل جلي في بعض الأحيان. واليوم في هذا المقال من أنوثة، غخترنا أن نخبرك عما يكشفه برجك عن طريقة حبك. إليك هذا الموضوع حول طريقة حب المراة من برجها.

 

إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك

 

برج الحمل

المرأة الحمل مخلصة في الحب، فهي متى أحبت شخصاً ما فهي تكون له وفية ومخلصة إلى حد كبير، وتحاول بشتى الطرق إظهار هذا الحب للرجل. ولكن لها شرط واحد وهو أن لا يبعدها الحبيب عن عملها، فالعمل بالنسبة اليها امر اساسي.

 

برج الثور

طريقة حب المراة الثور مميزة جداً فهي متى أحبت أعطت من ذاتها من أجل إسعاد الرجل الشريك، وتبدي اهتمامه به بشكل كبير، ولكنها تنتظر منه الاهتمام عينه في المقابل.

 

برج الجوزاء

المراة الجوزاء رومانسية في طريقة حبها، فهي تلجأ الى الرسائل القصيرة والأشعار والموسيقى للتعبير عن حبها للشريك. ولكنها قد تغير رأيها بسهولة متى أثار غضبها الشريك.

 

برج السرطان

المراة السرطان متى أحبت شخصاً ما، فهي تظهر ارتياحها له ولكنها في المقابل قد تتعبه من كثرة غيرتها، لذا على الشريك ان يراعي مشاعرها بشكل مستمر.

 

برج الأسد

مولودة برج الأسد انسانة صادقة في الحب، لا تحب التمثيل ولا كذب، ويبدو عليها الحب بشكل ملفت، من خلال تعابير وجهها وطريقة كلامها. فمتى أحبت لا يمكنها أن تخفي هذا الأمر، ولكنها لا تتهاون في مسألة الكذب والخداع من قبل الحبيب.

 

برج العذراء

تحتاج مولودة برج العذراء الى الشخص الحنون والعطوف، فهي عندما تحب تظهر مشاعرها بقوة وبوفرة، وتغمر حبيبها بالحب والرومانسية، لذا تبحث عن الشريك الذي يبادلها المشاعر عينها.

 

برج الميزان

المرأة من برج الميزان تعيش الأحلام والروايات الرومانسية، فهي تحاول تطبيقها في حياتها العاطفية فعلياً، لذا تكون الصديقة والشريكة المحبة والقريبة من شريكها، الذي تريده مطيعاً ومرافقاً جيداً.

 

برج العقرب

المرأة العقرب انسانة جذابة وساحرة، تجيد استعمال جمالها الأخاذ للتأثير في الشريك، لذا فهي عندما تحب، تفرض حبها بقوة على الشريك الذي تريده متجاوباً معها.

 

برج القوس

المرأة القوس عندما تحب فهي تعطي كل ما في قلبها من مشاعر وعواطف، وتميل الى اظهارها بقوة للشريك بهدف إسعاده، ولكنها لا تتحمل أن يفرض الشريك عليها ما يجب فعله.

 

برج الجدي

عندما تحب المرأة الجدي فهي تمنح شريكها الامان والاستقرار في العلاقة، ولا تسبب المشاكل أو تفتعل الخلافات، بل تسعى الى اسعاده والعيش بهناء معه.

 

برج الدلو

مولودة برج الدلو عندما تحب تمنح ثقتها بالكامل للشريك، ولكنها متى شكت في أنه يخدعها، فهي تنقلب رأساً على عقب، وتعيد ترتيب الأمور في نفسها، قبل أن تطلب منك الانفصال بهدوء ومن دون مشاكل.

 

تعرفي الى صفاتك بحسب برجك

 

برج الحوت

مولودة برج الحوت عندما تحب تسعى الى التضحية بنفسها في سبيل شريكها، وقد تتغاضى عن مشاكلها الشخصية بهدف إسعاده إن كان تعيساً.