رجيم شوربة الكرفس - أنوثة
انقاص الوزن
وداعاً للكيلوغرامات الزائدة مع رجيم شوربة الكرفس!
عوامل تزيد من امكانية الاصابة بالنوبة القلبية عند المراة
صحتك
ما هي العوامل التي تزيد من إمكانية تعرض للمرأة للنوبة ...

طبّقي دايت مي عز الدين واخسري وزنك بسهولة!

الأحد، 28 يوليو 2019
دايت مي عز الدين - أنوثة

تعتبر الممثلة المصرية مي عز الدين من أشهر الممثلات العربيات اللواتي يتمتّعن برشاقة ملفتة وإطلالات متنوعة ومميزة. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند الدايت الخاص بالنجمة المصرية ونعرض لك أبرز نقاطه التي ندعوك للإطلاع عليها عن كثب وتطبيقها خصوصاً إذا كنت تنوين خسارة وزنك الزائد.

لتنحيف أردافك بسهولة... جرّبي هذا الرجيم!

1- تحرص مي على النوم لفترة لا تقلّ عن 8 ساعات يومياً، إذ يمنع النوم الجسم من تخزين الدهون كما يحدّ من الحاجة إلى تناول السكريات والنشويات ما يساعد على خسارة الوزن.

2- تلتزم الممثلة المصرية بتناول 8 أكواب يومياً من الماء على الأقلّ، فللماء دور أساسي في تفتيت الدهون وتنظيف الجسم من الأوساخ والسموم.

3- تولي مي أهميّة خاصة لوجبة الإفطار وتحرص على تناول الألياف والحبوب الكاملة التي تعزز شعورها بالشبع إلى جانب كوب من الشاي الأخضر أو القهوة دون إضافة السكر، وتمتنع تماماً عن أكل النشويات والخبز خلال هذه الوجبة.

4- يرتكز دايت مي عز الدين على تناول وجبات صغيرة، خفيفة وصحية كلّ 3 ساعات ما يساهم في الحفاظ على توازن نسبة السكر في الدم ويعزز الشعور بالشبع لفترة أطول.

5- تتفادى مي قدر الإمكان الأطعمة المعلبة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والمواد الحافظة التي تحفّز زيادة الوزن وتمنع خسارته بسهولة.

خطوات رجيم نانسي عجرم أصبحت الآن بين يديك!

6- يعتمد دايت الممثلة المصرية كذلك على تجنّب وجبة العشاء وإستبدالها بأنواع معينة من المأكولات أو المشروبات الطبيعية وقليلة السعرات الحرارية، على غرار الفواكه والخضروات، الشاي الأخضر أو العصائر الطازجة.