فيديو لهشام سليم في العناية الفائقة قبل وفاته يثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
فيديو لهشام سليم في العناية الفائقة قبل وفاته يثير جدل...
بعد الاستعانة بالأغاني والضحك أصبح وقت الجدّ… دنيا بطمة تقدّم شكوى ضدّ زوجها مع سلسلة من الاتهامات
يوميات المشاهير
بعد الاستعانة بالأغاني والضحك أصبح وقت الجدّ... دنيا ب...

شيرين تخسر الوزن الزائد... وتكشف عن طريقتها الخاصة لتحقيق ذلك!

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
شيرين تخسر الوزن الزائد… وتكشف عن طريقتها الخاصة لتحقيق ذلك!

تفاعل كثر مع إعلان طريقة شيرين عبد الوهاب للتخسيس، بعدما كانت ظهرت في آخر حفلاتها الفنية وقد خسرت بعض الكيلوغرامات التي اكتسبتها بعيد أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

طريقة شيرين عبد الوهاب للتخسيس

في إطلالتها مع برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، أشارت شيرين إلى أنها لا تحرم ذاتها من أي طعام تشتهيه، بل تلتزم فقط بتذوّق كمية قليلة منه بهدف خسارة الوزن.

وأوضحت شيرين قائلة: "كل حاجة نفسي فيها بعملها وباكل منها حتة مش أكتر، فيه فرق بين مهرجان قرطاج ودلوقتي، جسمي وكان معبي ماية كتير، والحمد لله شعري طول".

وكانت شيرين قد أطلّت قبل فترة في حفل قرطاج بفستان أسود اللون حيث كانت قد اكتسبت كيلوغامات زائدة، إلا أنها ظهرت وهي تقبّل يدي طبيبها المعالج والمتخصص في علاج الإدمان، الذي عاد بدوره وأعلن عن تحدّ مع مدرّب اللياقة البدنية الشهير في مصر مينا سمير، والذي يقول بأن شيرين ستخسر كل وزنها الزائد في 6 أسابيع فقط.

كما وجهت شيرين رسالة لجمهورها تقول فيها: "محظوظة بحب الناس ووقوفهم معايا في كل أزماتي لا لعيب كورة ولا ممثل مع كامل احترامي لكل الناس، بس أنا مدلعة اوي، ممتنة لكل الناس اللي بيقابلني في الشارع ويدعيلي، الحب ده معناه رضا ربنا عليا من غير حبكم مكنتش اقدر ارجع اقف بسرعة شكرا، وربنا يخليكم ليا".

وعن الإشاعات التي طالتها والتي تحدثت عن أنها تتعاطى المخدرات قالت شيرين: "أنا كنت لازم عشان أنام آخد حاجة تأهلني للنوم، وأول ما أصحى آخد أدوية للمعدة والحساسية، دلوقت عايشة من غير حتى برشام صداع، والبركة في دكتور نبيل عبد المقصود".

لحظات مؤثرة على مسرح قرطاج في حفل شيرين... بكاء وتقبيل أيدي!

وتابعت: "هل عشان هو دكتور إدمان لازم أكون أنا بتعالج من الإدمان؟ هو صديقي من زمان، وفي إدمان أدوية وأكل وعادات سيئة، مش مخدرات بس، مفيش مخدرات أنا فلة وشمعة منورة".

انتهاء خلافها مع حسام حبيب

وفي خبر هزّ مواقع التواصل الإجتماعي، فاجأت شيرين المتابعين بإعلانها انتهاء أزمتها مع طليقها حسام حبيب بعد مسلسل طويل من الإهانات والخلافات التي وصلت نحو أروقة المحاكم.

فقد أعلن المستشار القانوني لشيرين، ياسر قنطوش في بيان أن شيرين تكنّ جزيل الاحترام والتقدير لحبيب، مشيراً إلى أنها "وحرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة".

إذ كشف أن حبيب "قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتم تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي التزام تجاه الفنانة".