كيفية تجنب الجدل بين العروسين عند التحضير للزفاف
زفوها
هكذا تتجنبين الخلافات قبل الزفاف
علاجات سبا ضرورية للعروس
زفوها
علاجات سبا ننصحكِ بها قبل الزفاف

اليكِ طرق جديدة لعرض الصور في حفل الزفاف

الإثنين، 07 سبتمبر 2015
طريقة عرض الصور في حفل الزفاف

عرض الصور خلال الزفاف فكرة جميلة تبعث جوّاً من الفرح بين الموجودين وتجعلهم يتعرفون الى العروسين بشكل أفضل وعن قرب الى جانب رؤيتهم لبعض الأحداث والمناسبات التي جمعتهما معاً. من جانب آخر أخذت هذه الفكرة منحى تقليدياً وأصبحت بالنسبة الى البعض كعرض ممل للصور. لكن إن كنت تحبذينها وتودين أن تبتعدي عن الروتين التي تعرض به الصور سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الأفكار المبتكرة لعرض الصور في حفل الزفاف.

 

كيف تنظّمين حفل زفاف اسطوري يحاكي اعراس الاميرات؟

 

- يمكنك أن تضيفي الى الصور التي ستقومين بعرضها في زفافك بعض لقطات الفيديو من طفولتك أم من طفولة زوجك أو حتى صوراً قديمة تجمعكما معاً بخاصة إن كنتما أصدقاء في مرحلة الطفولة أو حتى يمكنك أن تضيفي لقطات فيديو مضحكة تمت في مواقف معينة جمهتك بعريسك وذلك لإضفاء روح الفكاهة على جو الزفاف.

 

- من الجميل مثلاً أن تعرضي الى جانب الصور في الزفاف صوراً أو مقطع فيديو من طلب عرض الزواج الذي تقدم به شريكك لك إن كنت تملكين أية صور مؤرشفة.

 

-الى جانب عرض صور الزفاف يمكنك إضفاء صوت على اللقطات لإخبار قصتكما التي عشتموها معاً في السنوات التي سبقت الزفاف فتبدأ على شكل القصص التقليدية على مثال "كان يا ما كان في قديم الزمان" وتنتهي بـ"عاشوا حياة سعيدة معاً الى الأبد".

 

- لقد بات هناك اليوم الكثير من الكادرات او الاطارات المبتكرة التي يمكن ان تستخدميها مثل الاطار الذي يأتي بشكل تطبيق انستقرام وغيره. فقومي بشراء بعض هذه الاطارات ووزعي الصور عليها ثم بامكان ضيوفك ان يتلقطوا الصور وهم يحملونها.

 

أفكار لحفل زفاف ناجح ومميز!

 

- إن كان بالإمكان إسألي المصور الذي أخذ لقطات لك ولضيوفك بإضافتها الى صور زفافك وعرضها معها فهذه ستكون فكرة جميلة تعبرين بها عن الامتنان لضيوفك الذين حضروا الى زفافك.