موضة التلفزيون المرآة للديكور المنزلي
ديكور
التلفزيون المرآة... التكنولوجيا تعزز جمال منزلك!
صيحة الكراسي الملوّنة في غرفة الطعام
ديكور
تجرأي واختاري الكراسي الملونة لغرفة طعامك!

لا تحتاجين لشراء معطر منزلي... اليك طريقة تحضيره بنفسك!

السبت، 22 أبريل 2017
طريقة عمل معطر للمنزل

من المميز أن تقومي بصنع المعطر المنزلي الذي تريدين استخدامه لتعطير الجو في المنزل، ولكي تكون الرائحة من بين الروائح المميزة التي تحبينها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة عمل معطر للمنزل تستفيدين منه في منزلك وتفوح منه رائحة عطورك المفضلة ويناسب ذوقك كثيراً. 

كيف تعطّرين منزلك بالشكل الصحيح؟

معطر بالليمون

- ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج

- 4 أكواب من الماء الساخن

- زجاجة رش فارغة

- ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصوديوم 

- 4 قطرات من الزيت الطبيعي الذي تفضلينه

- لكي تحضير هذا المعطر الفوّاح عليك أن تخلطي الليمون مع صودا الخبز والزيت العطري في وعاء ومن ثم - أضيفي الماء الساخن الى الخليط وحركيه جيّداً حتى تداخل المكونات مع بعضها. أتركي الخليط الى أن يبرد

- ومن ثم أسكبيه في زجاجة ورشي منه في جميع أنحاء الغرف لتفوح الرائحة المنعشة لليمون ويمكنك استبدال الليمون بأي رائحة أخرى تفضلينها.

 

معطر اللافندر

- 4 قطرات من زيت النعناع

- 4 قطرات من زيت الخزامى

- 4 قطرات من زيت شجرة الشاي

- 4 أكواب من الماء الساخن

رائحة المنزل منعشة وذكية بطرق تعطير سهلة

لكي تحضري العطر إمزجي الزيوت العطرية في إناء ومن ثم أسكبي الماء الساخن فوقها وحركيها. أفرغي محتويات الإناء في زجاجة رش فارغة ورجيها ومن ثم رشي في جميع أرجاء المكان لتنعمي برائحة فواحة.

إن كنت من اللواتي يفضلن رائحة القرنفل مع الفانيلا حضري معطراً من 4 أعواد من القرنفل المطحون مع نصف كوب من الماء والقليل من الفانيليا واخلطي المكونات معاً وأضيفي زيتاً عطرياً مع ربع كوب من الخل وعصير الليمون وضعي القرفة وقشر البرتقال وصبي الخليط في زجاجة واستخدميها في أرجاء المكان.