ترطيب الشعر بالزبادي
اطلالة ومكياج
تخلصي من جفاف شعرك مع الزبادي!
موضة الاظافر المرصعة بالمجوهرات
اطلالة ومكياج
ما رأيك بموضة الاظافر المرصعة بالمجوهرات؟

مكياج ازرق غامق لإطلالة أنيقة في فصل الشتاء

الإثنين، 14 ديسمبر 2015
طريقة عمل مكياج ازرق غامق

خلال فصل الشتاء، تبحث المرأة عن المكياج المناسب لمناسباتها، الذي سيجعلها تبدو في أبهى طلتها وسيبرز جمالها. ويعتبر اللون الأزرق من الألوان الرائجة لهذه السنة، وسيصبح المفضّل لديك إذا قمت بتطبيقه بإتقان. لذا يقدم لك موقع أنوثة طريقة عمل مكياج ازرق غامق بسهولة.

نصائح مهمة لاطلالة بمكياج ازرق

خطوات مكياج الأزرق الغامق

أولاً، حضّري وجهك جيداً بكريم الأساس والكونسيلر لإخفاء العيوب. وضعي إضاءة باللون الأبيض اللامع على عظمه الحاجب، بعدها على كامل الجفن المتحرك.

ثانياً، أرسمي خط بظلال العيون الفيروزي إبتداء من زاوية العين الخارجية حتى منتصف الخط الفاصل بين الجفن المتحرك. ثّم امزجي هذا الظلال مع اللون الأزرق على الجفن الثابت.

ثالثاً، أرسمي خط متوسط العرض بالكحل السائل على الخط الفاصل بين الرموش والجفن المتحرك. ثمّ ارسمي داخل العين خط بقلم كحل، وأسفل العين بالكحل السائل.

رابعاً، ضعي القليل من ظلال العيون الأزرق الغامق على زاوية العين الخارجية، ثمّ امزجيه مع الأزرق الغامق على الجفن الثابت.

كيف تطبقين المكياج الوردي والاسود؟

خامساً، أرسمي خط حاد بالكحل السائل على زاوية العين الخارجية حتّى منتصف الجفن الثابت. بعدها امزجي الكحل مع ظلال العيون الكحلي على الجفن الثابت. ولا بد ان تدمجي الكحل أسفل العين مع ظلال العيون الكحلي من زاوية العين الخارجية إلى منتصف أسفل العين. ثمّ ظلال العيون الازرق ابتداء من منتصف أسفل العين إلى بدايته.

سادساً، كثّفي الماسكارا، وطبّقي لون غامق على حواجبك. ضعي إضاءة باللون اللؤلؤي المذهّب على عظمة الأنف من أسفل إلى أعلى. لا تنسي البلاش وأحمر الشفاه بالوان ناعمة لتنسجم الازرق الغامق.