كيفية تطبيق المكياج الزهري
اطلالة ومكياج
كيف تطبقين المكياج الزهري؟
صبغة الشعر باللون الاشقر الرمادي
اطلالة ومكياج
الشعر الأشقر الرمادي... صيحة شتاء 2015

تعلمي طريقة عمل مكياج مخملي

أحمر الشفاه
الأربعاء، 29 أكتوبر 2014
طريقة عمل مكياج مخملي

هل تبحثين عن طلّة مشرقة وملفتة للانظار هذا الموسم بعيداً من اللماعية والبريق والغليتر؟ إتبعي هذه الخطوات الجمالية السهلة التي يقدمها لك موقع انوثة لتطبيق المكياج المخملي الرائج كثيراً هذا الموسم:

 

1- أوّلاً: طبّقي كريم الأساس المات بلون غامق، أي أغمق من لون بشرتك بدرجة على خديك وأنفك لتخفي العيوب التي ترغبين إخفاءها فالألوان الداكنة في المكياج مخصصة لإخفاء العيوب.

 

2- ثانياً: طبقي البودرة بلون أفنتح من لون بشرتك بدرجة على جبينك وذقنك، وحاولي مزجه بخفة خصوصاً على المناطق التي تحبين إبرازها في وجهك. فالالوان الفاتحة في المكياج تبرز التكاوين بشكل أفضل.

 

استقبلي الشتاء بمكياج برونزي

 

3- ثالثاً: اختاري ظلال العيون المات وليس تلك الغليتر اللماعة باللون البني وطبقيها على جفنك العلوي، ومن ثم ضعي القليل من ظلال العيون المات الأبيض على زاوبة عينك الداخلية، وظلال العيون المات باللون الأسود على حافة العين الخارجية.

 

4- رابعاً: طبقي الأي لاينر او الكحل الأسود على جفنك بخط رفيع يصبح أعرض بدءاً من زاوبة العين الداخلية وصولاً الى حافة العين الخارجية. ثم طبّقي المسكارا على رموشك لإبراز العين بشكل أفضل.

 

نصائح لعمل مكياج مناسب للجامعة

 

5- خامساً: أخيراً عليك الاعتماد على احمر الشفاه المات باللون الذي يليق بك سواء أكان أحمر او بني أو ربما زهري و"نيود"، شرط عدم استخدام ملمع الشفاه.