طريقة التعامل مع ادمان الزوج لالعاب الموبايل
حياة زوجية
اذا كان زوجك مدمناً على ألعاب الموبايل... اقرأي هذا ال...
الرجل المزواج
حياة زوجية
هذه الصفات تميّز الرجل المزواج... تنبهي منها!

اكتشفي نوع العلاقة التي تجمعك بزوجك من طريقة نومكما!

الأحد، 07 مايو 2017
طريقة نوم الزوجين

من المهم أن تعلم المرأة أن هناك عدة طرق في النوم تؤثر على شرح نوع العلاقة بينها وبين زوجها وبما أنك بالطبع تهتمين بالحياة الزوجية التي تعيشينها نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير طريقة نوم الزوجين من أبعادها المختلفة والمعاني المتنوعة التي تحملها كل طريقة. 

هل التكافؤ بين الزوجين يوصل الى السعادة؟

- إن الزوجين اللذان ينامان الى جانب بعضهما البعض هما من الأزواج الأكثر سعادة من غيرهم بخاصة إن كانت المسافة بينهما صغيرة وقريبة. من ناحية أخرى يعتبر الزوجان اللذين ينامان الى جانب بعضهما البعض من الأزواج الأكثر سعادة وطريقة النوم هذه تشير الى أن العلاقة بينهما ستستمر بطريقة ناجحة وسعيدة.

- الزوجان اللذان ينامان الى جانب بعضهما البعض والفرق بينهما مسافة وسادة على الأقل هما من الأزواج المتقاربين من بعضهما البعض. 

- الزوجان اللذان ينامان عن مسافة بعيدة يعتبران من الأزواج التي تهيمن على العلاقة بينهما السعادة المتوسطة.

- إن نامت المرأة وهي تدير ظهرها لزوجها وهو يدير ظهره لها دلّ الأمر على الاستقلالية لكل طرف من الطرفين. أما إن نام الزوجان وهما يديران ظهرهما لبعضهما البعض ولكن بشكل متلاصق دلّ الأمر على الحميمية الطاغية على العلاقة بينهما. 

- طريقة نوم الملعقة هي طريقة نوم الزوجين بشكل يغمر فيه الزوج الزوجة من الخلف وهي غالباً ما تعتمد في الفترة الأولى من الزواج دلّ الأمر على مدى سعادتهما بالارتباط مع بعضهما البعض. 

هل يمكن لإختلاف الطباع بين الشريكين ان يدمّر الزواج؟ 

- النوم وجهاً لوجه هي الطريقة التي يعتمدها الزوجان اللذان يجريان أحاديث طويلة قبل النوم وغالباً ما يسرقهما النوم فينامان بهذا الشكل وهذه الطريقة تعكس مدى عمق التواصل بينهما.