حسنات وسيئات شراء الاثاث المستعمل
ديكور
تفكرين في شراء أثاث مستعمل؟ إليك حسنات وسيئات هذه الخط...
طرق بسيطة لزيادة مساحة غرفة النوم
ديكور
إليك هذه الطرق البسيطة لزيادة المساحة في غرفة النوم

كيف تضعين حوض الجاكوزي في منزلك؟

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014
طريقة وضع الجاكوزي في المنزل

استخدام حوض الجاكوزي أصبح شائعاً في المنازل لانه يمنح القدرة على الاسترخاء من جهة ويبعث روحاً أنيقاً في المنزل. فالجاكوزي هو عبارة عن حوض يشبه حوض السباحة قد يتسع لشخص أو اثنين أو ربما أربعة وذلك بحسب مساحته، وفيه فتحات تخرج منها الصابون والمياه التي تمنح شعور يشبه شعور التدليك.

 

وقد أثبت حوض الجاكوزي فعاليته في أكثر من ناحية ومجال، إذ أثبت جدارته في علاج إلتواء القدم ومنح الراحة والاسترخاء وتقوية عضلات الجسم وفتح مسام الجلد. ويأتي الجاكوزي بأشكال وأحجام وألوان مختلفة لتناسب مختلف الأذواق والمساحات، لذلك اختاري اللون والحجم والشكل الذي يناسب مساحة غرفتك أو حمامك ويليق لونه بلون الديكور العام.

 

أما بالنسبة الى طريقة وضع الجاكوزي، فثمّة الكثير من الطرق تعرّفي عليها:

 

1- يمكنك مثلاً وضع حوض الجاكوزي في منتصف الغرفة الكبيرة والواسعة المخصصة للاستحمام، فيمنح الغرفة طابعاً ملكياً ويمنحك شعوراً بالراحة والاسترخاء وتشعرين كما لو انك ملكة حقيقية.

 

2- إذا كان حمامك ذات مساحة صغيرة، فيمكنك وضع حوض الجاكوزي في الزاوية واختاريه بحجم صغير وشكل يناسب حمامك.

 

3- لتمنحي حوض الجاكوزي طابعاً مميزاً ومزيداً من الأناقة أنيريه بالاضاءة المناسبة وربّما يمكنك تزيينه بالشموع.

 

4- إذا وضعت حوض الجاكوزي في زاوية الحمام، فيمكنك إما وضعه على ارتفاع معيّن أو جعله كحوض السباحة يمكنك الوصول اليه عبر درج مميز يتناسب مع الديكور العام.

 

5- كذلك، يمكنك وضع حوض الجاكوزي في الحديقة الكبيرة قبالة حوض السباحة، فتخرجين من حوض السباحة مثلاً وتنعمين بالاسترخاء والتدليك.

 

تعرّفي على كلّ فوائد حمام السونا عبر هذا الرابط