تنظيم الزفاف | تحضيرات الزفاف
زفوها
الشهر الأخير قبل زفافك... هذا ما عليك القيام به
سيارة العروس | تحضيرات الزفاف
زفوها
هكذا تختارين وسيلة تنقلك في يوم زفافك

هذا ما عليك تناوله في يوم زفافك

الجمعة، 22 أغسطس 2014
طعام العروس | تحضيرات الزفاف

صحيح أنك  أمضيت الأشهر الاخيرة بالتحضير لزفافك، لا بل كان محور كل ما تقومين به، وقد انتبهتِ على غذائك أيضاً من أجل الظهور بأبهى حلة في زفافك. وها أنت اليوم في يومك الكبير، فماذا عليك أن تأكلي لتحافظي على إطلالتك ويكون لديك طاقة لاستكمال النهار كلّه؟ موقع " أنوثة" يقدم لك هذه النصائح لتعرفي مسبقاً كيفية تنظيم وقتك وتنعمي بفطور سليم يمنع عنك الإرهاق خلال يومك الطويل.

 

1-تجنبي المأكولات الغنية بالحليب: عليك أن تحرصي في الليلة التي تسبق زفافك على تجنب تناول المنتجات الغنية بالحليب لأن من شأن هذه المنتجات أن تؤثر عليك وقد تبقيك مستيقظة لساعات طويلة في وقت تكونين فيه بحاجة إلى الكثير من الراحة للحفاظ على نضارة بشرتك.

 

2-الفطور الغني بالألياف: على فطورك في صباح زفافك أن يكون غنياً بالدرجة الأولى بالألياف مثل حبوب القمحة الكاملة مع حليب الصويا، أو حتى عجة البيض مع البندورة والفطر. هذه الأطعمة من شأنها أن تشعرك بالشبع وقد لا تشعرين بالجوع حتى مع حلول موعد الأكل.

 

3-حافظي على السكر في دمك: عليك أن تلجأي غلى الأطعمة التي تحافظ على مستوى السكر في دمك ولا تحدث لديك آلاما في معدتك بسبب عدم هضمها بسرعة. يمكنك أن تختاري الجبنة قليلة الدسم مع الخبز المحمص، أو موزة مع قليل من اللبن.

 

4-القليل من الشوفان قد يكون الحل الأنسب: يمكنك أن تبدأي يومك مع كوب من الشوفان المستخرج من الشوفان الطبيعي مع إضافة خلطة من التوت أو الفراولة. فالشوفان يعطيك الطاقة اللازمة لتكملي نهارك. كذلم عليك ألا تنسي شرب المياه أو حتى على الفطور الشاي الأخضر، فهذا سياسعدك جسمك على العمل بشكل سليم. وعليك بشكل خاص تجنب أي نوع من الكحول التي قد تتسبب بارتفاع نسبة السكر وتخفف من طاقتك.