لن تصدّقي كم هو عدد زيجات سهير رمزي!
يوميات المشاهير
لن تصدّقي كم هو عدد زيجات سهير رمزي!
كيف بدت ملكة كابلي بعد ازالة الفيلر من شفاهها؟
يوميات المشاهير
كيف بدت ملكة كابلي بعد ازالة الفيلر من شفاهها؟

ما هو القرار النهائي للمحكمة في قضية منى السابر وحضانتها لابنتها حلا الترك وابنها؟

السبت، 09 أكتوبر 2021
ما هو القرار النهائي للمحكمة في قضية منى السابر وحضانتها لابنتها حلا الترك وابنها؟

أصدرت محكمة التمييز في مملكة البحرين قرارها في ما يخصّ قضية طعن منى السابر على قرار حضانة إبنتها حلا الترك وإبنها من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وقد رفضت المحكمة قبول هذا الطعن بشكلٍ نهائي. ويعتبر هذا القرار الذي صدر عن المحاكم العليا في البحرين نهائياً في ما يخص القضية وحتى أنّه لم يعد قابلاً للإستئناف.

وكان الثنائي قد انفصل بعد عشر سنوات من الزواج، وبعدها تزوّج محمد الترك من الفنانة المغربية دنيا بطمة. ولا زالت المواجهة مستمرة بين الأمّ وعائلة طليقها، وبالعودة الى الأشهر الماضية فقد عاشت منى السابر الكثير من الأزمات التي تشاركت منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الجمهور.

أول التعليقات!

بعد ساعات قليلة على صدور القرار بشأن طعن منى السابر في قضية حضانة حلا الترك وشقيقها، كتبت تعليقها الأوّل عبر السوشيل ميديا قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد في الموضوع الدنيا دواره والله مار رح ينسى عبده".

من جانبه علّق طليقها المنتج محمد الترك أيضاً على قرار المحاكم النهائي بشأن الحضانة بالقول: "الحمدلله حمداً كثيراً بعد أكثر من 6 سنوات من النزاع على حساب مصلحة الاولاد وتضيع اكثر من 6 سنوات من حياتهم لأسباب المال والشهرة، حكمت المحكمة بالعدل بعد طول انتظار وصبر، اولادي خط أحمر".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by be4aftrofficial (@be4aftrofficial)


منى السابر تكشف عن إصابتها بمرض بعد أزمتها مع ابنتها حلا الترك "أد ما بقول لكم أنا مريضة"

وبعدها ظهرت منى السابر في سلسلة من الستوريز على سناب شات شرحت لمتابعيها كيف قدّمت الطعن في حكم التمييز بشأن الحضانة، وعن القرار النهائي قالت: "أنا ما عندي إعتراض عليه بس هني كانوا يمسكوني من أقل كلمة إنو عشان أنا معترضة على القانون... لأ أنا مو معترضة".

ومن ثمّ تابعت بالقول: "والقانون لا يحمي المغفلين وأنا إطلعت مغفلة!!"، فقد اعتبرت أنّها وضعت ثقتها وآمنت في أشخاص لا تستحق أن تثق بهم في هذه الحياة. وبعدها ردّت على بعض الإتهامات التي لاحقتها في الفترة الأخيرة من خلال الفيديو على حسابها عبر سناب شات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)