بمناسبة عيد ميلادها السادس والتسعين… طرح دمية الملكة اليزابيث الثانية!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد ميلادها السادس والتسعين... طرح دمية الملكة...
بعد حادث السير المروّع الذي تعرّضت له… ما حقيقة وفاة الاعلامية نرجس العوامي؟
يوميات المشاهير
بعد حادث السير المروّع الذي تعرّضت له... ما حقيقة وفاة...

إسم طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس يثير الجدل... "يحمل إساءة للدين"!

الجمعة، 22 أبريل 2022
إسم  طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس يثير الجدل… “يحمل إساءة للدين”!

لا شكّ أن طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس أثارت الكثير من الجدل عند الولادة كونها من أمّ بديلة، الا أنها عادت للأضواء عقب الاعلان عن اسمها بعد نحو ثلاثة أشهر، من بقائها من دون إسم.

إسم مثير للجدل

إختار  المغني الأميركي، والممثلة الهندية اسم مالتي ماري - Malti Marie لطفلتها، ما أثار جدلاً جديداً بإعتبار أن هذا الاسم يسيء الى رمز ديني.

فوفق وسائل اعلامية، "مالتي" هو اسم شهير في الهند وهندوسي الاصل، ويعني "الوردة الصغيرة" أو "ضوء القمر" أمّا ماري فهو تيمناً بالسيدة العذراء. وهذا ما اعتبره الجمهور أنه يمزج بين ديانتين وأن هذا الأمر لا يجوز، كما أنّه لا يمكن إطلاق اسم ديني على طفلة ولدت من أم بديلة كون الأديان لا توافق على هذا الأمر، كل هذه التعليقات والانتقادات اكتسحت السوشيل ميديا بشكلٍ كبير، على الرغم من أنّ الثنائي لم يكشف المزيد من التفاصيل حول طفلتهما.

وفي شهر يناير الماضي، أعلنت بريانكا شوبرا ونيك ‏جوناس، أنهما رُزقا بأول مولود لهما عن طريق أم بديلة. وعلقت شوبرا على الولادة بالقول "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلنا الأول بواسطة أم بديلة، نحن نسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلاً لكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 89.7 Bay (@897bay)

وآخر منشور للثنائي كان خلال عطلة عيد الفصح، حيث احتفلت بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس بالعيد، وخلفهما شجرة مزينة بأذني أرنب عيد فصح ورديتين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

بالصور... كيف كانت تبدو بريانكا شوبرا قبل التجميل؟!

كما نشرت تشوبرا صور وفيديو لها ولزوجها خلال قضائهما وقتا مميزاً على أحد الشواطئ، وعلّقت عليها بالقول "ما صنعت به الأحلام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)