هل طفلكِ يشرد كثيراً؟ إليك الحلّ الفعّال لهذه المشكلة
امومة
هل طفلكِ يشرد كثيراً؟ إليك الحلّ الفعّال لهذه المشكلة
حادثة تحرّش المعادي تتكرّر: رجل أربعيني يعتدي جنسياً على طفلة في مصر
امومة
حادثة تحرّش المعادي تتكرّر: رجل أربعيني يعتدي جنسياً ع...

بعد تعرّضها للتعنيف الجنسي... فتاة مصرية تحرق والدها!

الخميس، 27 مايو 2021
بعد تعرّضها للتعنيف الجنسي… فتاة مصرية تحرق والدها!

 لم تستطع فتاة مصرية تبلغ من العمر 13 عاماً تحمّل العنف الجنسي والجسدي الذي تعرضت له من قبل والدها البالغ من العمر 36 عاماً، وقرّرت قتله من خلال حرقه. فما هي تفاصيل قصة طفلة تقتل والدها في مديرية بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة بمصر؟

قضية اغتصاب فتاة "الفيرمونت" تساعد على كشف قضايا أخرى مماثلة!

سكبت الكاز وأشعلت النيران

في التفاصيل، تلقى رئيس مركز شرطة بولاق الدكرور بلاغاً من أهالي منطقة صفط اللبن بالعثور على جثة رجل متفحمة في شقته داخل غرفة نومه. وتابع أهالي المنطقة أنه أثناء الحريق شوهدت ابنته وهي تغادر المنزل وتحمل حقيبة تحتوي على ملابسها.

وبعد وقت، تم القاء القبض على الفتاة، التي اعترفت أنها عترفت أنه عندما كان والدها مستغرقا في النوم داخل غرفته سكبت الكاز وأشعلت النيران في الغرفة.

وفي اعترافاتها، قالت: "أنا عملت كده بعدما شاهدت أفلاماً هنديةً، وأعطيته في الأول مخدراً وبعدها أشعلت فيه النيران".

بعد الإنتفاضة على السوشيل ميديا لقضية فتاة الفيرمونت... المحكمة تغيّر قرارها!

والدها أفقدها عذريتها

كما كشفت الفتاة عن أمر صادم، وهو أن  والدها أفقدها عذريتها بعد الاعتداء الجنسي عليها عدة مرات، وكونها لا تريد معاشرة والدها لها قررت التخلص منه بهذه الطريقة. طفلة تقتل والدها اذا بعدما اعتدى عليها جنسياً، حيث ضافت في اعترافتها خلال التحقيقات: "أمي منفصلة عن والدي وأنا أعيش معه في البيت، وكان يضيق علي في الداخلة والخارجة، وأنا اللي حرقته وحبيبي ليست له علاقة بالموضوع".

بعد هذه الحادثة التي ضجة الجيزة، قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة عرض الطفلة المتهمة بقتل والدها على مصلحة الطب الشرعي لبيان تعديه جنسياً عليها وبيان إذا كانت عذراء من عدمه وإعداد تقرير حول إصابتها.