زواج اريانا
يوميات المشاهير
أريانا غراندي عروسة الموسم... وزواجها حديث السوشيل ميد...
أزمة كابينة الطائرة تلاحق هنا الزاهد… فهل وقعت في ورطة؟
يوميات المشاهير
أزمة كابينة الطائرة تلاحق هنا الزاهد... فهل وقعت في ور...

نعومي كامبل تحقق حلم الأمومة بعمر الخمسين... وهذه أول صورة لطفلتها!

الأربعاء، 19 مايو 2021
نعومي كامبل تحقق حلم الأمومة بعمر الخمسين… وهذه أول صورة لطفلتها!

صورتها الأولى أحدثت ضجة عالمية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إنّها طفلة نعومي كامبل عارضة الأزياء البالغة من العمر خمسين عاماً أعلنت من خلال منشور لها عبر إنستقرام عن أمومتها.

المشاهير يهنئون نعومي

نشرت نعومي كامبل صورة في غاية الروعة تظهر أقدام الطفلة الصغيرة فوق يدها، وأرفقتها بعبارة: "نعمة صغيرة جميلة إختارتني لأكون والدتها، لذا يُشرفني أن أحصل على هذه الروح الجميلة في حياتي. لا توجد كلمات لوصف الرابط الذي أشاركه معك مدى الحياة معك الآن يا ملاكي. لا يوجد حبّ أعظم من هذا".

وفيما تفاعل مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا على الصورة من خلال التعليقات، هناك أيضاً مجموعة من المشاهير والوجوه المعروفة في عالم الأزياء عّلقوا على صورة طفلة نعومي كامبل بأجمل العبارات.

ولم يقدّم المتحدث بإسم عارضة الأزياء المزيد من التفاصيل عن الطفلة خصوصاً أن الجمهور أراد معرفة إسمها مع ظهورها بصورتها الأولى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Naomi Campbell (@naomi)

الصورة الأولى لمولود عبير سندر... هل يشبهها؟

لم تنشر عارضة الأزياء نعومي كامبل إطلالات لها وهي في أشهر الحمل، ما جعل الصحافة والإعلام يضعون العناوين التي تشير الى أنّها أعلنت أمومتها سراً. وكانت نعومي قد صرّحت خلال مقابلة لها عام 2017 أنّها ترغب في أن تصبح أماً ولكن بطريقة تعتمد على العلم وقالت حينها: "أظن أنّي أستطيع فعل ذلك"، واليوم عام 2021 تحقق حلمها.