صفات الطفل الجدي
صفات الابراج
تعرفي الى صفات الطفل الجدي
الحلويات التي تحبها الأبراج
صفات الابراج
تعرفي إلى الحلويات التي تحبينها بحسب برجك

طفل الجوزاء ذكي وصاحب روح مرحة

السبت، 25 يوليو 2015
صفات الطفل الجوزاء

إن كان طفلك ينتمي الى برج الجوزاء فبالطبع أن تلاحظين هذه السلوكيات في حياته اليومية والشخصية على كافة الأصعدة، وتصرفاته المرحة مع أصدقائه وعائلته ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك صفات الطفل الجوزاء كي تقارنينها بها.

يسأم بسرعة

طفل الجوزاء هو طفل يسأم من الأأشياء بسرعة ويعد الوقت والدقائق ويحب أن يتسلى بألعابه كثيراً ولكي تجعله الأم فرحاً عليها أن تقدم له الكثير من الألعاب المختلفة. يساور هذا الطفل الكثير من القلق ويطرح عدة أسئلة عن الأمور التي تجري وعما يحيط به وهو يتمتع بوعي أكبر من الأطفال الآخرين من العمر نفسه. أسئلته كلها فضولية ولكن عن ذكاء فيبدأ بسلسلة لماذا ولماذا فلا ينتهي؟...

صاحب خيال خصب

خيال هذا الطفل خصب جدّاً فيشعر الجالس معه بالترفيه على الدوام فهو لا ينفك يخبر ما حصل معه في المدرسة وكيف لعب مع أصدقائه. وبسبب خياله الخصب قد يذهب في بعض الأحيان بعيداً عن الحقيقة ولكن هذا الأمر طبيعي لأنه قد يهوى فبركة الأمور لتسليتك.

متفوق وذكي

هذا الطفل الذي يمل من الأمور بسرعة بحاجة الى التجديد الدائم ولا سيما في ألعابه فهو يميل الى الألعاب التي تحمل لغزاً معيّناً ويحب استطلاع الأماكن والأشياء والاكتشافات الجديدة، الى جانب ذلك قد يتفوق الطفل الجوزاء في الأمور الدراسية عن باقي الأولاد في عمره وسيكون العلم بنظره أمرا سهلاً، بالإضافة الى ذلك هو طفل يملك حس الدعابة ويحب المزاح والضحك والتسلية مع الجميع.