على الرغم من إعلان إعتزاله… الجمهور يتّهم يزن الأسمر بإستغلال عزيز الأحمد!
يوميات المشاهير
على الرغم من إعلان إعتزاله... الجمهور يتّهم يزن الأسمر...
بالصور… اطلالة بوراك دينيز دون ملابس تصدم الجمهور
يوميات المشاهير
بالصور... اطلالة بوراك دينيز دون ملابس تصدم الجمهور

بالصور... باريس هيلتون تعلن عن ولادة طفلها الأول واليكم المفاجأة!

الخميس، 26 يناير 2023
بالصور… باريس هيلتون تعلن عن ولادة طفلها الأول واليكم المفاجأة!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر ولادة طفل باريس هيلتون من خلال "أم بديلة" وضعته يوم الثلاثاء الماضي.

طفل باريس هيلتون من "أم بديلة"

نشرت النجمة باريس هيلتون على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صورة لولادة طفلها الأول، حيث ظهرت يد الطفل وهي تمسك يدها.

طفل باريس هيلتون

وعلّقت عليها بقلوب زرقاء مشيرة الى أن جنس الطفل ذكر، وأرفقتها برسالة قالت فيها: "لا كلام يمكن عن يعبر عن مدى الحبّ الذي نكنّه لك منذ اللحظة الأولى".

في السياق نفسه، صرحت الفنانة وعارضة الأزياء باريس هيلتون سابقاً لمجلة "بيبول"، بأنها هي وزوجها كارتر ريوم رزقا بطلفهما الأول عبر أم بديلة، وأشارت أن الأمومة كانت حلمها وأمنيتها في هذه الحياة. وأضافت أنها سعيدة جدا بزواجها من كارتر. وقالت "نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب الكبير تجاه طفلنا".

ونشير الى أن باريس هيلتون البالغة من العمر 41 عاماً، قد صرحت الشهر الماضي لمجلة "بيبول" المتخصصة بأخبار المشاهير، أنها حاولت مع زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، منذ زواجهما في العام 2021، بمحاولة الانجاب بتقنية التلقيح الاصطناعي. وأضافت أن الوقت كان مناسباً لهذه الخطوة حيث كان العالم "متوقفاً" بسبب جائحة كورونا.

زواج باريس هيلتون

باريس هيلتون

دخلت باريس هيلتون القفص الذهبي من رجل الأعمال الأميركي كارتر روم، في شهر نوفمبر 2021، في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأميريكية، وتصدر حفل زفافهما الضخم محركات البحث على الانترنت بعد الضجة الكبيرة الذي أحدثها الزفاف ووصفه بالزفاف الأسطوري. وحضر الزفاف عدد كبير من المشاهير منهم كيم كارداشيان، ديمي لوفاتو وبيلي ايدول. ونشرت باريس هيلتون على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صوراً من حفل زفافها واطلالتها الجميلة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بمجيء هذا اليوم، وقالت إنه حلمها منذ الطفولة.