وأخيراً هبة عبوك ستأخذ شيء ثمين من اشرف حكيمي… إليكم ما هو!!
يوميات المشاهير
وأخيراً هبة عبوك ستأخذ شيء ثمين من اشرف حكيمي... إليكم...
بصور فاضحة… كلارا شيا تظهر عارية تماماً في غرفة النوم!
يوميات المشاهير
بصور فاضحة... كلارا شيا تظهر عارية تماماً في غرفة النو...

بالصور... روبرت دي نيرو يرزق بطفله السابع بعمر 79 عاماً

السبت، 13 مايو 2023
بالصور… روبرت دي نيرو يرزق بطفله السابع بعمر 79 عاماً

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور طفل روبرت دي نيرو السابع بعد أن رصدته الكاميرات في الأرجنتين، فكيف علّق الممثل العالمي على إنجابه طفل بعمر 79 عاماً؟

طفل روبرت دي نيرو السابع

أكّد نجم هوليوود روبرت دي نيرو في مقابلة خلال إطلاق فيلمه الجديد الكوميدي "About My Father" - "عن أبي"، أنّه رزق بطفل منذ أيام قليلة، وقال إنّه غير مصدوم من إنجابه لطفله السابع في سنّ الـ79 عاماً. وعن اذا كان خطّط لإنجاب هذا الطفل، فقال: "لا يمكنك التخطيط لهذا النوع من الاشياء... فإنّها تأتي فجأة".

ولم يكشف روبرت عن جنس مولوده حتّى الآن ولا عن هوية أم الطفل، لكن أكّدت عدّة مصادر أنّه شوهد مع منتجة الافلام الصينيّة تيفاني شين، خلال تناولهما العشاء بوقت سابق، وكانت علامات الحمل واضحة عليها، الأمر الذي زاد الشكوك بأن تكون هي والدة طفل روبرت السابع.

أبناء روبرت دي نيرو

نشير أن لدى روبرت دي نيرو ستّة أبناء أكبرهم  ابنته التي تدعى درينا، والبالغة من العمر 51 عاماً، التّي تبناها في عام 1971 مع زوجته السابقة ديانا ابوت، وأيضاً لديهما ابن يدعى رافائيل يبلغ من العمر 46 عاماً. ولدى روبرت أيضاً، ابنان توأمان، هما: ارون وجوليان يبلغان من العمر 27 عاماً، (من حبيبته السابقة توكي سميث)، وله إبن يدعى إليوت يبلغ من العمر 25 عاماً، وابنة تدعى هيلين تبلغ من العمر 11 عاماً، وهما من زوجته السابقة غريس هايتاور، حيث انفصل عنها روبرت في عام 2018 بعد زواج استمرّ نحو 20 عاماً.

طفل حديث الولادة بلحية بيضاء يثير الجدل... فما حقيقة الصورة المتداولة؟

ونذكر أن الممثل روبرت دي نيرو فاز بجائزتَي اوسكار عن دوره بالجزء الثاني من فيلم الاب الروحي "The Godfather Part " وعن دوره في فيلم "رايجينغ بولز" - "Raging Bull".