في أول ظهور لها… والدة مايان السيد محطّ أنظار الجمهور
يوميات المشاهير
في أول ظهور لها... والدة مايان السيد محطّ أنظار الجمهور
صورة لياسمين عز قبل التجميل والفيلر… والجمهور يسأل: “مين دي؟”
يوميات المشاهير
صورة لياسمين عز قبل التجميل والفيلر... والجمهور يسأل: ...

ابراهيم تاتلس يعلن عن طلاقه... وفكرة الزواج مجدداً ليست بعيدة!

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
ابراهيم تاتلس يعلن عن طلاقه… وفكرة الزواج مجدداً ليست بعيدة!

تصدّر طلاق ابراهيم تاتلس عناوين الصحف التركية في الساعات القليلة الماضية، بعد ما أعلن النجم التركي عن الأمر عبر حسابه الرسمي على تويتر. 

وكان ابراهيم تاتلس قد تعرض في الأسابيع القليلة الماضية لحادث سيرٍ مرّوع في بودروم، وكانت معه ابنته الصغرى ايليف في السيارة، وأدّى الحادث لاصابة النجم التركي بعدد من الكسور. 

طلاق ابراهيم تاتلس على العلن وهذا ما كتبه! 

غرّد الفنان ابراهيم تاتلس عبر حسابه على تويتر قائلا: "تطلقنا مع السيّدة. سأبحث عن منزل جميل مع حديقة"، وزاد على تلك الكلمات أنّه يُفكر بالزواج مجدداً. 

طلاق ابراهيم تاتلس


ولم يكشف عن التفاصيل التي أدّت لطلاقه من زوجته جولشين كاراكايا التي تصغره بأكثر من أربعين سنة، وهذا هو الزواج الخامس الذي ينتهي بالانفصال في حياة المطرب التركي.  

ومع تداول خبر طلاقه، علّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا التي نُشرت عنه، ومنهم اعتبر أنّه لطالما أحبّ الارتباط والزواج من شابات أصغر منه بكثير، في حين اعتبر البعض الآخر أنّه يتحضر للزواج مجدداً بما أنّه ذكر ذلك في تغريدته. 

طلاق ابراهيم تاتلس

انفصال دام يوم واحد فقط... رامي جمال يعلن عودته لزوجته ويوثّق ذلك بالفيديو

حالته الصحية بعد الحادث 

من ناحيةٍ أخرى، كشف النجم ابراهيم تاتلس خلال الأسبوع الماضي لجمهوره عن وضعه الصحي بعد حادث السير الذي تم بسببه نقله الى المستشفى، ونشر صورة لقدميه ومن حولها شرائط طبية، وغرّد بالقول أنّه حالياً في ازمير وان قدميه بدأت بالتعافي.