ما هي أبرز التطورات في قضية الممثلة ستيفاني صليبا بعد توقيفها؟
يوميات المشاهير
ما هي أبرز التطورات في قضية الممثلة ستيفاني صليبا بعد ...
بعد أن سخرت من الملكة… ميغان ماركل أمام موجة من الغضب!
يوميات المشاهير
بعد أن سخرت من الملكة... ميغان ماركل أمام موجة من الغض...

منشورات زوجته أكدت الأمر... طلاق الشيف ابو جوليا يصدم الجمهور

الأحد، 11 ديسمبر 2022
منشورات زوجته أكدت الأمر… طلاق الشيف ابو جوليا يصدم الجمهور

صدمت الأخبار عن طلاق الشيف ابو جوليا من زوجته الطبيبة سماح سهيل الجمهور بعد تداولها بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، وذلك بعد منشورات الكترونية أكدت الأمر. 

ولدى الشيف الفلسطيني أبو جوليا أو محمد خالد سبيته عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنّه من الطهاة الذين يشاركون الوصفات مع الجمهور وبعد التفاصيل عن حياته ويومياته. 

طلاق الشيف ابو جوليا 

نشرت الطبيبة سماح سهيل بعض المنشورات التي فضحت طلاقها من زوجها الشيف الفلسطيني، وكتبت في احداها: "لا يُطاق... الشعور بتراكم المعاناة ينفجر"، كما لمحّت الى أنّه لا يوجد شخص ولا حتى الحبّ يستحق أن يفقد الانسان نفسه معلّقة بالقول: "لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، نجوت من كل ذلك". 

تلك الكلمات والمنشورات عبر فايسبوك التي كشفت فيها سماح سهيل عن واقع حياتها مع كلمة "Separated" أكدت انفصالها عن أبو جوليا سبّبت صدمة لدى الجمهور العربي الذي علّق على صور الثنائي التي تم تداولها. 



بعد انفصالها عن بيكيه... الحبّ يطرق باب شاكيرا!

من ناحيته لم يُعلّق محمد خالد سبيته المعروف باسم الشيف أبو جوليا حول أخبار انفصاله عن الطبيبة سماح سهيل وتابع بشكلٍ عادي منشوراته والفيديوهات عبر حسابه على انستقرام، على الرغم من أنّ متابعيه كانوا بانتظار ردّة فعله تجاه المستجدات عن حياته التي كُشفت على العلن. وفي أحدث ظهور له خلال الساعات الماضية تواجد الشيف الفلسطيني في قطر للقاء متابعيه، بالاضافة لمشاركة الجمهور سلسلة من الستوريز عبر حسابه على انستقرام من دولة قطر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abu Julia أبو جوليا (@abu_juliaa)