ما حقيقة وفاة المطرب السوري صباح فخري بأزمة قلبية؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة المطرب السوري صباح فخري بأزمة قلبية؟
النجمة المصرية سوسن ربيع ترحل بعد إصابتها بفيروس كورونا… ونجوم الفن المصري ينعونها
يوميات المشاهير
النجمة المصرية سوسن ربيع ترحل بعد إصابتها بفيروس كورون...

النجمة أديل تعلن طلاقها رسمياً... ماذا عن حضانة ابنها؟

السبت، 06 مارس 2021
طلاق اديل

منذ عامين، بدأت النجمة العالمية أديل بمعاملات الطلاق من زوجها سيمون كونيكي، واليوم، تمّ الإعلان رسمياً عن طلاق اديل من زوجها السابق. فماذا في التفاصيل؟ اليكم هذه المعلومات من موقع أنوثة.

طلاق اديل بات رسمياً

انتهت النجمة العالمية أديل رسمياً من معاملات الطلاق بينها وبين زوجها سيمون كونيكي، بعد عامين من النزاعات والمحاكم بينهما. وتوصّلت اديل وزوجها السابق الى تسويات ترضي الطرفين، خصوصاً لجهة حضانة ابنهما انجيلو الذي يبلغ الثامنة من عمره. كما تمكّنا من حلّ خلافاتهما حول تقاسم الثروة التي بلغت قيمتها 140 مليون جنيه استرليني. وفي التفاصيل، أن الطرفين وقّعا اتفاقية بينهما في الشهر الحالي، تنصّ على تولّيهما سوياً حضانة ابنهما أنجيلو، وتقاسم الثروة في ما بينهما.

ومنذ شيوع خير انفصالها عن زوجها، منذ عامين، لم تكشف أديل عن أسباب الطلاق بينهما، وحافظت على خصوصية القضية حتى اليوم، حيث أعلنت طلاقها رسمياً من دون الكشف عن أسبابه حتى الساعة. وصرّحت في تلك الفترة عبر العديد من وسائل الإعلام أنها وزوجها متلزمان بتربية ابنهما معاً، بحب واحترام، مطالبة باحترام خصوصيتهما.

5 أشياء لا تعرفينها عن زواج النجمة اديل!

العلاقة بين اديل وسيمون

ظهر الطرفان كشريكين للمرة الأولى في شهر كانون الثاني من العام 2012، وحينها كانت اديل في الثانية والثلاثين من العمر، وسيمون في السادسة والأربعين من عمره. وبعد 9 أشهر، أنجبت أديل طفلهما أنجيلو، ثم تزوّجا رسمياً في العام 2018. ولكن سرعان ما انتشر خبر انفصالهما بعد شهرين فقط على الزواج.

وبعد خمسة أشهر من انتشار خبر انفصالهما، تقدّمت أديل بأوراق الطلاق رسمياً، لتبدأ رحلتهما في المحاكم والتسويات وصولاً إلى الاعلان اليوم عن الانفصال الرسميّ بينهما. ومنذ تلك الفترة، تعيش أديل قصة حب مع زميلها بريت سكيبتا، وظهرا سوياً للمرة الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حزيران عام 2020.