سيلين ديون تلغي حفلاتها في أميركا وكندا… المرض يفتك بصحّها
يوميات المشاهير
سيلين ديون تلغي حفلاتها في أميركا وكندا... المرض يفتك ...
ما حقيقة  وفاة حفيد عمر الشريف بحادث سير؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف بحادث سير؟

ما حقيقة طلاق الوليد مقداد؟

الثلاثاء، 18 يناير 2022
ما حقيقة طلاق الوليد مقداد؟

تصدّر خبر طلاق الوليد مقداد وزوجته نور غسان مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم ظهورها معه في الصور والفيديوهات، منذ مدّة.

"جَمعة" عائلة من دون نور

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لاجتماع عائلي في منزل اهل الوليد، غابت عنه نور، ما طرح العديد من الاسئلة حول استمرار علاقتهما. كما رأى الجمهور أن نور لا تظهر مع الوليد في الفيديوهات التي ينشرها على قناته على يوتيوب، ويقدم حججا وتبريرات لا تقنع الجمهور عن غيابها.

كما أن شقيق الوليد، المعتصم بالله مقداد، المعروف بـ"عصومي"، نشر صورة لشقيقه الوليد خلال تواجده في منزل عائلته، وعلق قائلاً "هارب من مرته وجاي لعنا". ورغم أنه من الواضح أن عصومي يمازح الجمهور في هذا المنشور الا أنّ الكثير من المتابعين صدّقوا ذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ســـــوســـــو❤ (@soso_9._.2)

آخر صورة للوليد ونور

 عند تصفّح حساب الوليد على انستقرام يتم ملاحظة أن آخر صورة نشرها مع زوجته كانت قبل شهر تقريباً، وبدا فيها فرحين. الا أن عدم نشر صور جديد تجمع الثنائي جعل من الحديث عن طلاق الوليد مقداد ونور ينتشر أكثر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الوليد مقداد | Waleed Miqdad (@waleedmiqdad)

ولم يعلّق أي من الثنائي أو أحد من أفراد عائلتهما على خبر الطلاق.

وكانت قد تزوجت نور والوليد مقداد نجل خالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة منذ نحو 3 أشهر في الأردن في حفل اقتصر على حضور الأسرة والمقربين. الا ان زواجهما رافقه بعض الانتقادات كونهما صغيرين وغير مؤهلين لتحمّل مسؤولية الزواج، وفق المنتقدين.

ونور بعيدة تماماً عن عالم التمثيل، لذا من المستبعد ان تشارك في اعمال قناة طيور الجنة. كما ان ذلك ممكن أن يكون سبباً في عدم ظهورها مع الوليد في فيديوهاته.

ونذكر أن الوليد المقداد هو أحد ألمع نجوم قناة طيور الجنة منذ طفولته، وهو الإبن الأكبر لخالد، ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي.