بالصور… ياسمين صبري في اجازة صيفية جديدة وهذه المرّة اختارت النيبال وجهة لسفرها!
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين صبري في اجازة صيفية جديدة وهذه المرّة...
ابن جورج الراسي الوحيد يفطر القلوب: “قلبي بيموت فيك”!
يوميات المشاهير
ابن جورج الراسي الوحيد يفطر القلوب: "قلبي بيموت فيك"!

زوجة أورتيغا تعلن الطلاق منه للمرّة الثالثة: "خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة"

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
زوجة أورتيغا تعلن الطلاق منه للمرّة الثالثة: “خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة”

تلقى الجمهور المصري صدمة مع اعلان طلاق اورتيغا الثالث من زوجته كارولينا قنديل، وعبّر عن أسفه لنهاية زواجهما عبر التعليقات التي انهالت على المنشورات الخاصة بالثنائي. 

وكان المغنّي الشعبي وزوجته يعيشان الكثير من الخلافات المتجددة، والتي انتقلت من المنزل الى العلن أي عبر السوشيل ميديا، بالاضافة الى الخلاف الذي كان سببه مهاجمة كارولينا لكل من أوكا وزوجته مي كساب من خلال منشورات متعددة. 

وعدا عن ذلك، عُرفت كارولينا قنديل بعصبيتها الزائد والتي كانت في الكثير من المرّات تُظهرها على العلن، ففي الكثير من الأحيان كانت تظهر وهير ترفع صوتها على زوجها أورتيغا ما كان يضعه في مواقف محرجة جداً في الوسط الفني وأمام الجمهور. 

طلاق اورتيغا الثالث من زوجته 

أعلنت كارولينا قنديل عن خبر انفصالها عن زوجها المغني الشعبي اورتيغا عبر ستوري لها على انستقرام، وكتبت فيه أنّها ليست المرّة الاولى التي يعلن فيه الثنائي عن الانفصال أو الطلاق ولكنّها المرّة الأخيرة، حيث كتبت: "خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة"، وأشارت الى انّه سيبقى صديقها دائماً ووالد أطفالها المحترم، بحسب ما وصفته. 

طلاق اورتيغا الثالث

ما حقيقة خيانة محمد الترك للفنانة دنيا بطمة؟ وهل هذا هو السبب وراء الخلافات بينهما؟

ومن يُتابع الفنان المصري عبر حسابه على انستقرام، يُلاحظ أنّه حذف الصور التي تجمعه مع زوجته السابقة كارولينا، وكذلك الأمر بالنسبة لها، وفي الساعات القليلة الماضية تشاركت مع متابعيها ستوري كتبت فيها: "عيشي لنفسك وكأنك كل العالم". 

طلاق اورتيغا الثالث