ثروة الـ”نمبر وان” بخطر… التهرّب الضريبي يلاحق محمد رمضان!
يوميات المشاهير
ثروة الـ"نمبر وان" بخطر... التهرّب الضريبي يلاحق محمد ...
صور تظهر للمرّة الاولى… الأمير ويليام وزوجته في حالة سكر!
يوميات المشاهير
صور تظهر للمرّة الاولى... الأمير ويليام وزوجته في حالة...

ما حقيقة طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب بعد زواج دام سبع سنوات؟

الجمعة، 05 أغسطس 2022
ما حقيقة طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب بعد زواج دام سبع سنوات؟

يتصدر منذ أيّام خبر طلاق ايتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب السوشيل ميديا مع تداول الكثير من المنشورات حول هذا الأمر، على الرغم من أنّ النجمة المصرية لم تُصرّح بعد عن ذلك. 

ومع الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة الأخبار المتداولة مؤخراً عن طلاق الثنائي، هناك بعض المصادر التي تؤكد الأمر، والجمهور بانتظار اعلان آيتن عامر عن حقيقة ذلك. 

ماذا كتبت ايتن عامر على تويتر؟ 

من أكثر الامور التي لفتت الجمهور خلال هذه الفترة الكلمات التي أرفقتها النجمة المصرية بصورة لها عبر تويتر، حيث كتبت: "انا متأكد ان ده القرار الغلط. عرفت ازاي؟ منجذب ليه جداً و عايز اختاره".

ولم يتأكد الجمهور اذا كانت تلك محادثة من عملٍ تمثيلي معيّن أو كلمات كتبتها ايتن بنفسها لتُرفقها مع الصورة عبر حسابها على تويتر.



تصريحات ايتن مباشرةً على الهواء 

من ناحيةٍ أخرى، ربط الجمهور بين عدد من الأمور التي تشير الى طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب بعد زواج دام سبع سنوات، ومن بينها تصريحات النجمة المصرية في برنامج "معكم منى الشاذلي" التي تواجدت في الحلقة مع شقيقتها، حيث تحدثت عن رأيها في المواضيع الزوجية، وحينها خالفت شقيقتها وفاء عامر عندما قالت أنّ المرأة قد تكون سبباً للخيانة لترد عليها ايتن بالقول: "أي ست اتخانت مينفعش تقول انّها السبب... مفيش سبب للخيانة".

كما كانت قد كشفت أنّها تشاجرت مع شقيقتها بعد ما قالته في البرنامج التلفزيوني، وعبّرت عن مدى انزعاجها من ما قالته في ما يخص هذا الموضوع تحديداً.