بالفيديو… شيرين عبد الوهاب ترقص بطريقة غريبة مع حسام حبيب في بيروت
يوميات المشاهير
بالفيديو... شيرين عبد الوهاب ترقص بطريقة غريبة مع حسام...
تصريحات زميلتها استفزتها… هكذا ردّت رنا سماحة حول برنامج “ستار أكاديمي”!
يوميات المشاهير
تصريحات زميلتها استفزتها... هكذا ردّت رنا سماحة حول بر...

بدر خلف يعلن طلاقه رسمياً من زوجه ويحكي للجمهور عن مصير أبنائه!

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
بدر خلف يعلن طلاقه رسمياً من زوجه ويحكي للجمهور عن مصير أبنائه!

بعد زواج دام لعمين سبّب به الجدل، تمّ الاعلان عن طلاق بدر خلف الذي ظهر بنفسه بسلسلة ستوريز عبر سناب شات يروي من خلالها ما حصل معه، كما كشف عن مصير أبنائه. 

وكان المشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمعروف بلقب "بدرية" بعد تحوله الى امرأة، قد طلب الطلاق من زوجه في مطلع هذا الشهر وكالعادة شارك متابعيه من الدول العربية بأبرز المستجدات عن حياته. 
ولطالما أثار بدر الجدل بالمحتوى الذي يقدّمه عبر حساباته الالكترونية وبالمقابل كان يتعرّض كل مرّة للانتقادات اللاذعة والهجوم حتى أنّ الأمور وصلت الى حدّ المطالبة بالغاء صفحاته. 

طلاق بدر خلف

كشف بدر في الساعات الماضية عن الانفصال الذي تم بينه وبين سعد العنزي بعد زواج استمر لمدة عامين، وذلك عبر حسابه الرسمي على سناب شات، بالاضافة الى تغريدة له عبر تويتر أعلن فيها الطلاق رسمياً حيث كتب: "صرت مطلقة".



بدر خلف يعلن توبته ويصدم المتابعين: "أنا رجل"

وعن مصير أبناء بدر خلف فردّ على احدى المتابعات له بالقول أنّه منح ابنه رشّاش واخوته لوالدهم، وقال أنّّ بما أنّ زوجه من أنجبهم فليتصرف بهم كما يريد. 

أمّا المفاجأة كانت مع صورة للمشهور بدر خلف على سناب شات أرفقها بتعليقٍ لفت الأنظار، اذ علّق بالقول: "ماشاء الله ما كملت يومين مطلقة والخطايب طابور عند بيت أهلي، يا ربّي اتعبت". 


طلاق بدر خلف

صورة بدر خلف أشعلت التعليقات!! 

ووقع رواد السوشيل ميديا العرب في صدمة بعد أن نشر بدر خلف صورته بشكل شاب في الأسابيع القليلة الماضية وتخلّى عن الشكل المعتاد الذي يظهر به، أي الشعر الطويل مع الملابس النسائية.