لن تعرفوه… عبدالله السدحان يعود شابّاً بعد إجرائه لعمليّة تجميل!
يوميات المشاهير
لن تعرفوه... عبدالله السدحان يعود شابّاً بعد إجرائه لع...
بكلمات قليلة فقط… نادين نجيم تردّ على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف
يوميات المشاهير
بكلمات قليلة فقط... نادين نجيم تردّ على منتقدي صورها م...

بعد الكثير من الشائعات... بسمة بوسيل تحسم الجدل وتعلن الطلاق!

الخميس، 27 أبريل 2023
بعد الكثير من الشائعات… بسمة بوسيل تحسم الجدل وتعلن الطلاق!

من بعد الخلافات العديدة التي حصلت ببينهما وتسريب أخبار عن انفصالهما، حصل طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل بشكل رسمي، ولكن كيف أعلنت الأخيرة الخبر؟

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلنت مصممة الأزياء بسمة بوسيل طلاقها من النجم المصري تامر حسني بعد زواج استمرّ لمدّة 12 عاماً، حيث كتبت في خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستقرام "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

وقامت بسمة بذكر اسم تامر مع الصورة، ليقوم باعادة نشرها على حسابه، معلقاً عليها بالقول: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

تصريحات جريئة لجليلة عن علاقتها بتامر حسني... فهل لا زالت مستمرّة؟

وفور إعلان بسمة بوسيل خبر طلاقها، تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي معها بشكل كبير حيث انقسمت الآراء بين من دعمهما وبين من رفض فكرة طلاقهما، وذهب آخرون الى تحليل أسباب الطلاق وإذا كانت بسمة قد طلبت ذلك بسبب جليلة التي كانت على علاقة بتامر منذ سنوات أو إذا كان اتفاق بين الإثنين، ومن التعليقات التي نشرت على المنصات الإلكترونية: "‏يا فرحتج يا جليله... الدرس المستفاد: خلج وراه وطحني طحني طحني ليما يرجعلج، بعدين عاد كيفج ترجعيله ماترجعيله كيفج"، وأخرى كتبت: "‏الله يعيننا على سنابات جليلة اليوم اتمنى إنها تخطت ‎#تامر_حسني وماتعلق بالموضوع ابد، حفظًا لكرامتها فقط".

نذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل تزوجا في عام 2012 بعد قصة حبّ جمعتهما حيث التقاها تامر حسني للمرة الأولى في مهرجانات "موازين" في المغرب، وبعدها أعلنت بسمة بوسيل، خريجة برنامج "ستار اكاديمي"، اعتزالها الفن وزواجها من تامر، وأنجبا ثلاثة أطفال.