اي مسلسلات رمضانية اتُهمت بالسرقة؟
سينما ومسلسلات
اي مسلسلات رمضانية اتُهمت بالسرقة؟
موجة تنمّر وسخرية موجهة ضد زوجة محمد هنيدي… ما هو السبب؟
يوميات المشاهير
موجة تنمّر وسخرية موجهة ضد زوجة محمد هنيدي... ما هو ال...

زارا البلوشي تصدم الجمهور... زوجها طلّقها مقابل سيارة مرسيدس!

الجمعة، 30 أبريل 2021
زارا البلوشي تصدم الجمهور… زوجها طلّقها مقابل سيارة مرسيدس!

تصدَّرت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي التراند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت فيديو مُثير كشفت فيه أن زوجها طلقها مقابل سيارة مارسيدس حديثة. وقالت البلوشي في الفيديو: "والله سواها وطلقني بمرسيدس"، وعلقت على صورة نشرتها لمفاتيح السيارة: "سواها القحطاني". ونشرت ايضاً توقيعها على ورقة مكتوب عليها: "تم استلام سيارة وعدد مفتاحين".

زارا تتعرض للإنتقادات

هذه الحادثة جعلت زارا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقدها بعض المتابعين بسبب تعاملها مع الطلاق، ونشرها تفاصيل ما حدث معها بطريقة مبالغ فيها. كما رأى البعض أنها "مادية" وأن زواجها كان صفقة فقط.

ومن ابرز التعليقات: "بعض المشاهير مفكرين إنهم محور الكون وصايره حياتهم شريط عرض ولا في حدود للخصوصيه حياة قرف أشغلتونا الواحد يدخل تويتر يبي شي مفيد أو له قيمه يلاقي سخافات كل شوي"، وعلق متابع آخر: "شفيكم شادينها ترى هي بعد شرت له مرسيدس وبعد الانفصال عوضها عادي!!".

زارا البلوشي أميرة في حفل زفافها... وتسحر الجميع بجمال إطلالتها!

زارا انفصلت عن زوجها بعد شهر

وكانت البلوشي قد اعلنت انفصالها عن زوجها الثاني بعد حوالي شهر على زواجها، وقالت في فيديو إنها "لا تود تكرار تجربة عدم إعلان انفصالها، على غرار زواجها الأول، خصوصا أنها شعرت بعد انفصالها الثاني أن الجميع يبارك لها بالزواج، في حين أنه انتهى كذلك"، مؤكدة أنها "ما عادت تكترث كثيرا للطلاق، خصوصا أنه الثاني، وأصبح لديها مناعة من الطلاق على غرار لقاح كورونا".

تجدر الاشارة الى ان زارا البلوشي هي ممثلة معروفة في المملكة العربية السعودية، استطاعت أن تقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في المملكة، وأول عمل درامي قامت بتأديته هو مسلسل "الساكنات في قلوبنا".