إهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلفكم الكثير وتعرضكم للسجن أيضاً!
يوميات المشاهير
إهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلفكم الكثير و...
في الرياض… عمر كمال يفاجئ الجمهور بتغيير كلمات أغنية “بنت الجيران”
يوميات المشاهير
في الرياض... عمر كمال يفاجئ الجمهور بتغيير كلمات أغنية...

هذه هي آخر تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب... وما علاقة نوال الزغبي؟

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
هذه هي آخر تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب… وما علاقة نوال الزغبي؟

لا تزال مسألة طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب تحيّر جمهورها ومتابعيها وحتى زملائها بالوسط الفني. فما هي آخر مستجدات طلاقها؟

خبر الطلاق صحيح

نقلت وسائل اعلامية عن مصادر مقرّبة من النجمة المصرية أنّ خبر طلاق شيرين صحيح، وأن هذا الطلاق ليس الأول، لأن علاقة الثنائي لم تشهد أي استقرار منذ بدايتها. وأضافت المصادر أنّ هناك فريقاً من المحامين بين شرين وحسام لتحديد حقوق كل منهما المادية، بعد الانفصال التام.

وأشارت إلى أن "الأزمة قد تصل بهما إلى القضاء، في حال نفدت الحلول ولم تصل الجلسات الودية بين محامي الطرفين الى مكان حول الحقوق المادية". لكن هذه الأقاويل ما زالت ضمن اطار التسريبات دون أي تأكيد من شيرين أو حسام.

لن تصدّقي كيف بدت شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها!

تعليقات على طلاق شيرين عبد الوهاب

علّقت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني على خبر انفصال شيرين وزوجها، مشيرة الى أنها لا تعلم مدى صحة هذه الاخبار. وأكدت في حديث صحافي أنها "لا تتمنى أن يكون الخبر صحيحاً، لأنها تعرف عمق علاقة الحب بينهما". وشددت على أنها لن تتأخر في دعم شيرين لأنها تحبها كثيراً.

بدورها، قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بحديث صحافي، أنها لا تستطيع الاطمئنان على شيرين لأنها لا تملك رقم هاتفها كونها تغيره كل مدة زمنية، مؤكدة دعمها لشرين في أي موقف أو قرار تتخذه، قائلةً "إذا مش مبسوطة وتركت أكيد أنا معها، وإذا مبسوطة وبدها تضل أنا معها".

شيرين تتجاهل أخبار الطلاق

لا تزال تستمر شيرين في تجاهل أنباء انفصالها عن زوجها، فبظل كلّ الانباء والمزاعم حول طلاقها، أطلقت أمس أغنية جديدة تحمل اسم "كلها غيرانة"، وهي من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.