ابنة نادين نجيم تسحر الجمهور العربي بجمال ملامح وجهها المشابهة لوالدتها!
يوميات المشاهير
ابنة نادين نجيم تسحر الجمهور العربي بجمال ملامح وجهها ...
ناصر القصبي “يتحرّش” بمعلمة ابنته داخل غرفة النوم… وغضب كبير ضدّه!
سينما ومسلسلات
ناصر القصبي "يتحرّش" بمعلمة ابنته داخل غرفة النوم... و...

طلّقها زوجها في اليوم الثاني من زواجهما... والسبب يثير العجب!

الأربعاء، 21 أبريل 2021
طلاق عروس في اليوم الثاني من زواجها

أثار طلاق عروس في اليوم الثاني من زواجها في الأردن ردود فعل شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد أن اكتشف روّاد هذه المواقع سبب الطلاق. فلماذا طلّقها زوجها؟ وما دخل والدته؟ اكتشفوا التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

طلاق عروس في اليوم الثاني من زواجها في الأردن

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق عروس أردنية بعد يومين فقط على احتفالها بحفل زفافها، وسبب طلاقها هو إهمالها لحماتها وتركيزها على الاهتمام بأهلها ووالدتها فقط.

وفي التفاصيل التي نشرتها بعض الوسائل الإعلامية، فإن العريس كتب منشوراً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يروي فيه ما حصل مع زوجته. وأوضح أن "عروسه التي لم يمضِ على زواجهما سوى يومين فقط، أعدّت المنسف لأهلها، في حين أنها طلبت وجبة الشاورما لوالدته. وأشار العريس إلى أن هذا الأمر أزعجه وأغضبه، فقد اعتبر تصرّف عروسه إهانة لأمه، ما دفعه إلى طلاقها.

وعلى الفور، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر، واختلفت التعليقات بين ساخة ومنتقدة، في حين ساند بعضهم العروس باعتبار أن "العريس كسر بخاطر عروسه لإثبات رجولته".

رجل سعودي يقترض 120 ألف ريال من زوجته ليتزوّج عليها!

ارتفاع في معدّل نسبة الطلاق في الأردن في العام 2020

وتشهد الأردن سنوياً عشرات آلاف حالات الطلاق، حيث لفت التقرير الإحصائي السنوي لعام 2020، والذي يصدر عن دائرة قاضي القضاة الأردنية، عن تسجيل أكثر من سبعة عشر ألف حالة طلاق في العام نفسه.

في حين كشفت جمعية معهد تضامن النساء الأردني "تضامن" عن ارتفاع في عقود تزويج الأطفال في سنة 2020، حيث وصلت إلى أكثر من سبعة آلاف عقود للفتيات القاصرات، و194 عقداً للفتيان القاصرين. وتراوحت أعمار القاصرين بين خمسة عشر وثمانية عشر عاماً.