بسبب إطلالتها الجريئة قبل أيّام قليلة من حلول رمضان… دنيا بطمة تواجه المزيد من الإنتقادات!
يوميات المشاهير
بسبب إطلالتها الجريئة قبل أيّام قليلة من حلول رمضان......
جورجينا رودريغيز تردّ على منتقديها… “أنا أعمل بشكل يوميّ”
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز تردّ على منتقديها... "أنا أعمل بشكل ي...

مهر قيمته كيلو من الذهب ومؤخر مليار يورو... طلاق غدير الفهد يُشعل السوشيل ميديا!

الأحد، 19 مارس 2023
مهر قيمته كيلو من الذهب ومؤخر مليار يورو… طلاق غدير الفهد يُشعل السوشيل ميديا!

أحدث طلاق غدير الفهد بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لا لإنفصالها السريع عن زوجها الشاب العراقي حيدر الفيلي، بل بعد معرفة تفاصيل مهرها والمؤخر الذي كشف عنهما زوجها السابق في فيديو نشره عبر حساباته الإلكترونية. 

وتمّ الإنفصال بين غدير وحيدر الفيلي بعد مرور 14 يوماً على زواجهما فقط، في حين أنّ الأخير كشف عن السبب حيال ذلك، وإختصر الأمور بالقول أنّه حدث بينهما عدم إنسجام وتوافق، وتمّ الطلاق بالتراضي بين الطرفين. 

طلاق غدير الفهد السريع وهذا ما كتبه طليقها 

نشر الشاب العراقي حيدر الفيلي صورة وقال أنّه سيتم حذفها بعد ثلاثة أيّام، وكتب فيها: "لقد تمّ الطلاق بيني وبين السيدة غدير بالتراضي وذلك لعدم الانسجام والتوافق... واتمنى لها حياة سعيدة بدوني".
 
طلاق غدير الفهد

زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره... هل أعلنت الانفصال رسمياً؟

أمّا الذي سبّب الجدل فهو هذا الفيديو الذي ظهر فيه الشيخ في عقد قران غدير وحيدر وهو يُراجع معهما بنود وثيقة الزواج، وأصابته الصدمة عندما وصل الى المهر الذي قيمته كيلو من الذهب عيار 21، أمّا المؤخر فهو مليار يورو، ليتوقف الشيخ وينظر الى الشاب ويسأله: "مليار يوري؟"، ليقوم الأخير بهز رأسه إيجاباً. 

وبالطبع بعد الكشف عن طلاق الثنائي إنهالت التعليقات الكثيفة على الفيديو المتداول، وبالفعل إرتكزت ردود الفعل بين الضحك، السخرية والإنتقاد للحديث عن قيمة المهر والمؤخر وكيف إنصدم الشيخ في عقد القران، بالإضافة الى الإنفصال السريع بين الفنانة غدير الفهد وحيدر الفيلي!