سوزان نجم الدين مغرومة وتعلن عن خطوبتها وتقول: “هيدا خاتم الخطبة”!
يوميات المشاهير
سوزان نجم الدين مغرومة وتعلن عن خطوبتها وتقول: "هيدا خ...
بسمة وهبة لم تتمكن من إكمال التسعين دقيقة على الهواء بسبب وعكة صحية تعرضت لها!
يوميات المشاهير
بسمة وهبة لم تتمكن من إكمال التسعين دقيقة على الهواء ب...

بعد زواج دام ست سنوات طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى... والأخيرة تقول: "عرفت من السوشيل ميديا"!

الجمعة، 29 أكتوبر 2021
بعد زواج دام ست سنوات طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى… والأخيرة تقول: “عرفت من السوشيل ميديا”!

هزّ خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي، وتصدّر العنوان محركات البحث بعد ست سنوات من الزواج. فقد تزوّج النجم مصطفى فهمي من فاتن موسى عام 2015 وإقتصر حفل الزفاف الذي أُقيم في لبنان على بعض المقربين منهما وأصدقاء، والجدير بالذكر أنّها زيجته الثالثة.

تفاصيل طلاق مصطفى فهمي وزوجته

بعد طلاق الثنائي غيابياً، صرّحت المحامية سناء لحظي أنّ النجم المصري مصطفى فهمي لا يرغب بالتصريح أو التطرق لموضوع طلاقه لأنّه يعتبر الأمر من الأمور الحياتية الشخصية التي تخصه فقط، كما وأكدت المحامية أنّه سيحرص على منح طليقته كامل حقوقها.

طلاق حسين فهمي وفاتن موسى

حالة مصطفى فهمي النفسية تثير التساؤلات... فهل هو فعلاً في مستشفى الامراض العقلية؟

فاتن موسى تقجّر مفاجأة!

في أوّل تصريحٍ لها بعد إعلان خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، نشرت الإعلامية اللبنانية صورة رومنسية لهما وأرفقتها بعبارة: "أكدت الإعلامية فاتن موسى بأنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفي فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية".

وتابعت بالقول أّنّها كانت متواجدة في لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها منى، وكان من المفترض أن يكون زوجها مصطفى فهمي معها إلّا أنّه في اللحظة الأخيرة إعتذر بسبب الأحداث التي شهدتها منطقة الطيونة اللبناني في الأسابيع الماضية، وقد نفت الأخبار التي يتم تداولها عن وجود خلافات بينهما.

وقبل أن تختم كلماتها عادت الإعلامية فاتن موسى وكتبت: "إن البيان والأخبار المتداولة فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام ورضا بين الطرفين! غير صحيح أبداً وعار تماماً عن الصحة؛ حيث أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط".

وبعد هذا التصريح، صدم الجمهور بقرار مصطفى فهمي بالإنفصال عن زوجته فاتن موسى وعن علمها بذلك من خلال المحامية ومواقع التواصل الإجتماعي، وعلقوا بكثافة على صورة الثنائي. كما أنّ فاتن لم تحذف بتاتاً صورها مع مصطفى فهمي على السوشيل ميديا، ويُذكر أنّهما تواجدا معاً منذ ثلاثة أسابيع في حفلةٍ بين الأصدقاء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)