بالفيديو… رامي عيّاش يستقبل ابنته ألارا بطريقة مميّزة
يوميات المشاهير
بالفيديو... رامي عيّاش يستقبل ابنته ألارا بطريقة مميّزة
بعد أن أشعل غضب الجمهور… حارس مرمى الأرجنتين يكشف السرّ وراء الحركة التي قام بها
يوميات المشاهير
بعد أن أشعل غضب الجمهور... حارس مرمى الأرجنتين يكشف ال...

صديقة ميغان ماركل تكشف المستور: "الطلاق سيقع قريباً!"

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
صديقة ميغان ماركل تكشف المستور: “الطلاق سيقع قريباً!”

ردّات الفعل على وثائقي "نتفليكس" تحت عنوان "هاري وميغان" لم تنتهِ بعد، فكلّ يوم يُسجّل أمر جديد في هذا المجال، رغم انّ أي من أفراد العائلة المالكة لم يقبل الردّ على كلّ ما تمّ تقديمه من اتهامات في الوثائقي. وأبرز المستجدات في هذا المجال، ما كشفته الصديقة السابقة لميغان ماركل نجمة التلفزيون البريطاني ليزي كوندي التي كانت مقرّبة جداً منها من قبل. اذ صرّحت كوندي انّ الطلاق ما بين هاري وميغان واقع لا محالة رغم كلّ الحبّ الذي ظهر ما بينهما في الوثائقي، وذلك لأنّ الأمير سيدرك قريباً ما هو الخطأ الكبير الذي ارتكبه بتخلّيه عن عائلته.

بعد أن سخرت من الملكة... ميغان ماركل امام موجة من الغضب!

وقد تحدّثت صديقة ميغان ماركل السابقة عبر البرنامج التلفزيوني "Talk Tv" حيث كانت تجيب عن أسئلة المضيف ومنها عن مصير العلاقة ما بين هاري وميغان لتجيب "أعتقد انّه سيدرك فجأة أنّه ارتكب خطأ فادحاً بالزواج منها، لأنّه خسر كلّ شيء من ناحية أسرته ولا أعتقد انّه بامكانه استعادته الآن ما لم يتمّ الانفصال".

لكن كوندي استدركت بقولها انّها تتمنّى للعلاقة ان تدوم خصوصاً انّ هاري تخلّى عن كلّ شيء من أجلها، ولكنّها رأت انّه في حال حصل الطلاق فانّ العائلة الملكية البريطانية سترحّب بهاري مجدداً في أحضانها. فيما أشارت الى انّها لا تعرف من سيطلب الانفصال اولاً ما بين هاري وميغان. فهل تصحّ توقّعات كوندي؟