حمل كيت ميدلتون الرابع يثير الجدل… ما رأي الأمير ويليام؟
يوميات المشاهير
حمل كيت ميدلتون الرابع يثير الجدل... ما رأي الأمير ويل...
احمد حلمي لمنى زكي في عيد ميلادهما: كل سنه واحنا طيبين… وصور مميّزة!
يوميات المشاهير
احمد حلمي لمنى زكي في عيد ميلادهما: كل سنه واحنا طيبين...

رسمياً... طلاق هالة صدقي بعد صراع طويل في محكمة الأسرة

السبت، 19 نوفمبر 2022
رسمياً… طلاق هالة صدقي بعد صراع طويل في محكمة الأسرة

بعد سنوات من الأخذ والردّ والنزاعات القانونية في أروقة المحاكم، تمّ طلاق هالة صدقي بشكل رسميّ من زوجها.

طلاق هالة صدقي

وصلت أزمة الفنانة المصرية هالة صدقي مع زوجها سامح سامي زكريا إلى خواتيمها النهائية في الساعات الأخيرة الماضية، بعد سنوات من النزاعات المشحونة. إذ حكمت محكمة أسرة قصر النيل بالطلاق الرسميّ وتمّ ختم ملفّ الزوجين السابقين بشكل رسميّ ونهائي.

وتعود الأزمة بين الممثلة المصرية وطليقها إلى حدّ اتهام الأخير زوجته بأنها لجأت إلى استئجار بويضات كي تتمكن من إنجاب الأطفال، مشكّكاً في نسب طفليهما، الأمر الذي وصل به إلى حدّ مطالبتها بإجراء تحليل البصمة الوراثية لهما.

حبس زوج هالة صدقي... هذه هي تفاصيل قرار المحكمة

وبعدما رفضت صدقي هذا الأمر ورفعها دعوى تشهير بها وبابنيهما ضدّه، ثم غادر زكريا الأراضي المصرية، ليفاجئ جمهوره بعد وقت قصير بنشره مقطعاً مصوّراً عبر "يوتيوب" شكر من خلاله صدقي التي نقلت والده المسنّ للمستشفى بعدما تعرّض إلى وعكة صحية.

إلا أنه بعد هذه الواقعة الإنسانية، عاد زكريا وأعلن أنه طلّق زوجته رسمياً خلال بث مباشر له عبر "يوتيوب"، ليفتح باباً عريضاً من التساؤلات عن مدى صحة هذا الطلاق من عدمها.

إلى ذلك، رفعت الممثلة المصرية دعوى قضائية ضدّ زوجها، مطالبة إياه بدفع كامل نفقات تعليم الولدين كما أن المحكمة حكمت لصالحها في هذا الحكم، إلا أن الزوج لم يمتثل للقرار القضائي الأمر الذي نتج عنه صدور حكم بالحبس لمدة شهر ضدّه.

ومع القرار القضائي الأخير الصادر عن محكمة الأسرة في النيل، وصلت هذه الأزمة العائلية التي عانت بسببها صدقي كثيراً إلى نهايتها وتمّ إغلاق جميع الملفات المتفرّعة منها.