نجوم ينشرون صورهم خلال تناول الطعام… هل تؤيدون الفكرة؟
يوميات المشاهير
نجوم ينشرون صورهم خلال تناول الطعام... هل تؤيدون الفكر...
نجوى فؤاد هي راقصة قبل أن تكون ممثلة
يوميات المشاهير
نجوى فؤاد تفجّر مفاجأة حول عدد زيجاتها!

زوجها طلّقها على الهواء مباشرة... فكيف ردّت هند البلوشي؟

الجمعة، 09 أبريل 2021
زوجها طلّقها على الهواء مباشرة… فكيف ردّت هند البلوشي؟

لا تزال تشهد قصة زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي والفنان العراقي علي يوسف الكثير من الجدل، فالبلوشي أعلنت في منتصف يناير الماضي زواجها من علي يوسف الذي التزم الصمت ولم يؤكّد أو ينفي الموضوع.

علي يوسف يطلّق البلوشي على الهواء

خرج علي يوسف عن صمته في فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد خلاله عدم صحة ما تردده هند البلوشي، بشأن أنه زوجها، وأن عقد قرانهما تم في تركيا. ورغم أن علي نفى مسألة زواجهما، ألقى عليها يمين الطلاق ثلاث مرات، قائلاً: "أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنت طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها".

وعن سبب صمته طيلة الفترة الماضية، قال: "تواصلت معي وسائل إعلام  عدة للحديث عن الأمر، لكن شنو أطلع أتكلم، شنو أطلع أقول.. أقول إنه هند طلعت ونشرت صور خاصة بعدم موافقتي". وأوضح أن  "الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع هند البلوشي، وهند ما تقدر تنكر هذا الموضوع، ولكنها خرجت وقالت إننا تزوجنا في تركيا وهذا غير صحيح فالقانون التركي يمنع تعدد الزوجات كما تعرفون وأنا متزوج".

بعد بثّ علي يوسف المباشر واعلان طلاقه من هند، فاجأت الأخيرة الجمهور بإعلانها اللجوء للقضاء لاسترداد حقها، ونشرت فيديو عبر حسابها على سناب شات، وجهت فيه الشكر إلى وكيلها القانوني خالد العكسر بسبب وقوفه بجانبها في مشاكلها القانونية مع علي.

وقالت هند إن الله يضع في طريقها من يؤذيها ويضرها، لكنه في الوقت نفسه يضع في طريقها أشخاصاً يعدون ظهراً وسنداً. وأضافت أنها تشكر محاميها كي يعرف الجمهور أنه إنسان جيد، مشيرة الى ان: "اللي له حق راح ياخذه بالقانون وبالقضاء وعند الله مايضيع. شكراً خالد العسكر".