حادثة مأساوية… زوجان توفيا بسبب جهاز التدفئة لن تصدقوا ما حصل!
حياة زوجية
حادثة مأساوية... زوجان توفيا بسبب جهاز التدفئة لن تصدق...
فيديو غريب متداول… فستان مصنوع من الذهب في الكويت بسعرٍ خيالي لعيد الحبّ!
حياة زوجية
فيديو غريب متداول... فستان مصنوع من الذهب في الكويت بس...

طلب زواج فريد من نوعه على سطح مطار دبي... شاهدوا الفيديو!

الخميس، 15 فبراير 2024
طلب زواج فريد من نوعه على سطح مطار دبي… شاهدوا الفيديو!

بمناسبة عيد الحبّ، حقّق فيديو طلب زواج على سطح مطار دبي نسبة عالية جداً من المُشاهدة والتداول خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن فاز الثنائي الروسي أناستازيا جيرفانوفا وديمتري ماسلينيكوف بهذه الفرصة الإستثنائيّة والأولى من نوعها حول العالم. 

فيديو طلب زواج على سطح مطار دبي

بعد فوز الثنائي للقيام بهذه التجربة المميّزة، مع العلِم أنّه تمّ إختيارهما من بين مئات المتقدمين، طُلب منهما تسلّق سقف الكونكورس B في مطار دبي الدولي. 
وبعدها أقدم ديمتري ماسلينيكوف على طلب يد حبيبته أناستازيا جيرفانوفا أمام المنظر الخلّاب الذي يظهر من سطح المطار، وبالطبع تمّ توثيق هذه اللحظات التي خطفت الأنفاس، بالإضافة لنشر الفيديو على الحساب الرسمي لمطار دبي الدولي "DXB" عبر إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DXB Dubai International Airport (@dxb)



بسرعة البرق، تصدّر الثنائي عناوين الصحافة العالمية، بما أنّ هذه التجربة على سطح مطار هي الأولى من نوعها حول العالم. وبعد نزولهما من على سطح مطار دبي، إحتفل فريق العمل بهذه المناسبة المميّزة مع أنستازيا وديميتر. 


بشكلٍ مفاجئ... بيسان إسماعيل تُعلن خطوبتها من محمود ماهر!

بدأت قصّة الحبّ بين أناستازيا جيرفانوفا وديمتري ماسلينيكوف، خلال الإحتفال بِليلة رأس السنة بالصدفة، إذ كانت أنستازيا في رحلة سياحية الى دبي حيث إلتقت برجل أحلامها ديمتري، وقرّرت تأجيل سفرها الى روسيا للبقاء معه. وشاركت أناستازيا مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام، كل اللحظات خلال تقدّم ديمتري لطلب يدها للزواج في دبي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Анастасия Гирфанова (@anasteysha_ifbb)