تبدّل كبير في اطلالة دنيا بطمة خلال اطلالتها الاخيرة!
يوميات المشاهير
تبدّل كبير في اطلالة دنيا بطمة خلال اطلالتها الاخيرة!
بعد أقلّ من شهر على زواجها… أروى عمر تصدم الجمهور بمنشور عن التعاسة الزوجية!
يوميات المشاهير
بعد أقلّ من شهر على زواجها... أروى عمر تصدم الجمهور بم...

مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة... فهل وافقت؟

الإثنين، 30 يناير 2023
مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة… فهل وافقت؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلب يد ياسمين عز على الهواء في برنامجها "كلام الناس" على شاشة ام بي سي مصر.

طلب يد ياسمين عز على الهواء

في التفاصيل، حلّ الفنان المصري طارق الدسوقي ضيف برنامج " كلام الناس " مع الإعلامية ياسمين عز.

وخلال الحلقة، فاجأ الدسوقي المشاهدين بطلب يد ياسمين عز مباشرة، وقال "انا شكلي هأبعت جيب المأذون قبل ما تخلص الحلقة". ولكن كان ردّ ياسمين صادما فقالت له: "نحنا اخوات، انا اخت الضيوف في برنامجي".

وتابعت ياسمين عز الحلقة، حيث تطرقت إلى موضوع من يأخذ القرارات في المنزل، فقال الدسوقي: "انا وزوجتي اختلفنا وهي عندها مبررات وانا عندي مبررات، كلمة الزوج لازم تمشي فهو المسؤول".

وتحدث الفنان طارق عن حياته الخاصة حيث أشار إلى أنه تزوج مرتين وكل زواج دام لمدة 12 سنة، ولديه ولدين (صبي وفتاة) من كل زواج والفرق بين الأخوة 4 سنوات.

 

وتابع الدسوقي الحديث مشيراً إلى أن علاقته مع زوجتيه السابقتين جيدة جداً، كما علاقة الأخوة جيدة جداً وقريبين من بعضهم. وأكد أنه يتابع جميع أخبار أولاده الصغيرة والكبيرة وهم قريبين منه كثيراً. 

وبعد طلب يد ياسمين عز على الهواء، صرح الدسوقي انه لا مانع لديه من الزواج للمرة الثالثة، وقال "بحبّ المرأة لحتجوزها تجبلي الفطور على السرير كنوع من الدلع".

إحالة ياسمين عز إلى القضاء 

نذكر أن الاعلامية ياسمين عز تتعرّض لهجوم، كما أحيلت إلى القضاء بسبب ما قالته في برنامجه عن رجل موظف البنك، حيث اعتبره البعض أنه محتوى غير أخلاقي ولا يليق بالإعلام المصري، فقدمت بعض الجهات شكوى بحق ياسمين عز وبرنامجها لنقابة الإعلاميين في مصر.