حكم جديد يطال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق… سنوات عدة سيقضيها في السجن!
يوميات المشاهير
حكم جديد يطال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق....
ملك احمد زاهر تتعرّض لكسر في ذراعها… ماذا حصل معها؟
يوميات المشاهير
ملك احمد زاهر تتعرّض لكسر في ذراعها... ماذا حصل معها؟

بالفيديو... طليقة أوزجان دينيز تعتدي عليه بالضرب ومواجهة بينهما في المحكمة!

الأحد، 24 أكتوبر 2021
بالفيديو… طليقة أوزجان دينيز تعتدي عليه بالضرب ومواجهة بينهما في المحكمة!

تصدّر إسم الممثل اوزجان دينيز مجدداً مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرّة حصد كمية كبيرة من الدعم مع تعليقات الفانز والجمهور التركي وحتى العربي. فقد تمّ تسريب فيديو مسجل لطليقة النجم التركي وهي تعتدي عليه بالضرب المبرح من أمام منزلها، وظهرت فايزة أكتان بحالةٍ هيستيرية.

والجدير بالذكر أنّ أوزجان تأثر كثيراً بالمشاكل الكثيفة التي واجهها في الفترة الأخيرة مع طليقته وعن حضانة إبنه الصغير وعدم تمكنه من رؤيته دائماً، وكل ذلك إنعكس لا فقط على حياته الشخصية بل أيضاً العملية وآخرها في مسلسله "إنتظرتك كثيراً".

تفاصيل إعتداء طليقة أوزجان دينيز عليه بالضرب

تمّ تداول الفيديو بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تسريبه من كاميرات المراقبة الموجودة حول المنزل، حيث يظهر أوزجان دينيز وهو يطرق على باب البيت لتظهر طليقته فايزة أوكتان تصرخ ومن ثمّ تعتدي عليه بالضرب وتمزق قميصه، وهو لم يقم بردّة فعلٍ هجومية نحوها.

لم تكن الصورة واضحة في البداية حول الأسباب وراء هجوم فايزة أكتان الهيستيري على طليقها، ولكن بعد ساعات قليلة عُلِم أنّ الممثل اوزجان دينيز طلب منها أن يرتدي الطفل ملابس المدرسة وأنّه موجود في السيارة بإنتظاره. وهنا غضبت طليقته وقامت بضربه ومزقت قميصه بالكامل، الى أن تدخلت كل من أخت فايزة وشقيقة أوزجان التي تسكن بالقرب منها لإنهاء الشجار.

تعليقات كثيرة حصدها الفيديو وهجوم كبير على فايزة بعد التصرف الذي قامت به، وبالمقابل دعم للممثل أوزجان دينيز من خلال ردود فعل الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hürriyet Kelebek (@hurriyetkelebek)

ألتشين سانجو بملامح جديدة وعودة فهرية أفجان... جولة على أروع المسلسلات التركية الجديدة!

وبعد الشجار، تواجه أوزجان دينيز وطليقته فايزة أكتان الى المحكمة المرفوعة سابقاً لحضانة إبنهما، وكشفت الأخبار أنّ النجم التركي إتهم فايزة بعدم الإهتمام بطفله وإهماله، وتم تأجيل النطق بالحكم الى 14 ديسمبر.

ومن جانبها كانت فايزة قد بررت تصرفها المسجّل عبر كاميرات مراقبة منزلها، حيث أشارت الى أنّ أوزجان صرخ عليها أمام طفلهما كوزاي، لذا طلبت من خالته أخذه الى الغرفة لتضرب طليقها، وقالت: "لست نادمة أبداً، إذا صرخ على طفلي هكذا مرّة أخرى وأخافه... سأصفعه مجدداً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazin Burada (@magazinburadanet)